الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عمر الـ22.. الأرقام تنصف أحمد بلال على مصطفى محمد مهاجم الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 05:45 م

وجه أحمد بلال مهاجم الأهلي المعتزل، موجة من الانتقادات والهجوم على مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي.

وتحدى أحمد بلال، مهاب عبد الحميد أمس، أثناء تواجده في برنامج “اللعيب”، أن مصطفي محمد لن يستطيع فعل أي شيء خلال مواجهة الزمالك اليوم أمام بيراميدز، الأمر الذي جعله يراهنه على عدم قدرة المهاجم على إحراز أي هدف في شباك بيراميدز.

انفراد.. شوقي غريب يستقر على “الثلاثي الكبار” في أولمبياد طوكيو.. تعرف عليه

انتقادات بلال لمصطفي محمد ليست الأولى بل سبق ورفض توصيفه بمهاجم مصر الأول وعدم قدرته على حل أزمة المنتخب الهجومية إلى جانب تصريحه بأنه تمت مجاملته بعدما حصل على رجل مباراة مصر ومالي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وصرح مهاجم الأهلي الأسبق أمس أنه عندما كان في نفس سن مصطفي محمد كان ضمن صفوف منتخب مصر الأول وهداف الدوري.

يرصد لكم “القاهرة 24” ما فعله أحمد بلال عندما كان في سن مصطفي محمد صاحب الـ 22 عاما:

بلال لمع نجمه فى بطولة إفريقيا للناشئين التي أقيمت في بتسوانا وفازت بها مصر سنة 1997، إلى جانب أدائه المميز في كأس العالم للشباب 1999 وأحرز خلاله 3 أهداف.

أما مع الأهلي فقد أثبت أحمد بلال وجوده مع الفريق خلال فترة تولي تسوبيل الذى أعطي له الفرصة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا نسخة 1999 وأحرز خلالها هدفين.

قبل أن يعود للظهور من جديد رفقة البرتغالي مانويل جوزيه، الذي تولى قيادة الفريق وقتها واستطاع إحراز 7 أهداف وصنع آخر خلال 8 مواجهات شارك فيها.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أما على مستوي الدوري العام فقد استطاع تسجيل 14 هدفا ليحتل وصافة ترتيب الهدافين بعد حسام حسن في ذلك الموسم، بعدما كان على مشارف الرحيل إلى صفوف الدوري البلجيكي لولا تمسك البرتغالي والأهلي به كان هذا في موسم 2002.

مستوى أحمد بلال اللافت للأنظار جعله ينضم إلى صفوف منتخب مصر الأول بقيادة محسن صلاح في عام 2002 واستطاع حجز مكانه في تشكيل الفريق حيث شارك في ذلك الوقت خلال 7 مواجهات أحرز خلالها 5 أهداف وصنع آخر.

بلال استطاع في سن مصطفي محمد أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي إلى جانب كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى تحقيقه لقب بطولة إفريقيا للناشئين لموسم 1997.

وليد عبد اللطيف يهاجم أحمد بلال بعد تصريحاته عن مهاجم الزمالك (فيديو)

أحمد بلال يتحدى: مصطفى محمد لن يسجل في بيراميدز وأراهن على “عزومة عشاء” (فيديو)

تابع مواقعنا