الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء التحقيقات في واقعة “ضمة نادي دمياط”.. والمحافظ يبحث تعيين مجلس مؤقت

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 10:03 م

أكدت مصادر مطلعة لـ”القاهرة 24″، انتهاء التحقيقات التي قامت بها وزارة الشباب والرياضة والمعروفة إعلاميا بواقعة “الضمة”، عن مخالفات جسيمة لمجلس الإدارة الحالي وأبرزها وجود لائحتين للنادي، حيث تختلف اللائحة المرسلة للاعتماد من الوزارة عن اللائحة التي يجري العمل بها، علاوة علي بعض المخالفات الأخري.

وأضافت المصادر أنه يجري حاليًا التفاوض مع بعض الشخصيات العامة بينها رجال أعمال بالمحافظة، لتشكيل مجلس إدارة مؤقت لتسيير شئون النادي، وهو ما يطلق عليه مجلس إنقاذ، منهم عصام عمر ومحمد أبوحجازي وعمروالشعراوي وحمادة سعد، بالإضافة لشخصيات آخرى، وذلك بغرض النهوض بالنادي وإنقاذه من التدهور الذي يشهده فريق الكرة الذي يعاني من الهبوط لدوري الدرجة الثالثة ، وسط سلسلة من الهزائم المتواصلة وآخرها الهزيمة مؤخرا أمام فريق بورتوعصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين باستاد السويس.

وأشارت المصادر إلى أن الدكتورة منال عوض، حرصت علي الحياد وعدم التدخل من جانبها بتكليف أشخاص بعينهم ، وكلفت محمود أبوزهرة باتخاذ الإجراءات التي تحقق مصلحة النادي العربق .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أمر بالتحقيق في واقعة تداول عدد من ناشطو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة دمياط صورا وفيديوهات داخل مقر المبني الاجتماعي لنادي دمياط الرياضي بكورنيش النيل بمدينة دمياط ، حيث استضافت حفل ” حنة ” ، والتي يطلق عليها الدمايطة “ضمة” والتي شهدت وجود راقصة وحولها عدد من الشباب يتمايلون علي أغاني شعبية علي طريقة أفراح المناطق الشعبية.

ومن جانبه، قال محمد أبوجنبه رئيس نادي دمياط ، أنه يواجه حربًا شرسة ممن أسماهم أعداء النجاح ، لافتا إلى أنه تولي المسئولية في ظروف لا يقبلها أحد ودون دعم من أي جهة.

وأوضح أنه لم يتم إبلاغه حتى الآن بأية قرارات ، معربا عن احترامه لأية قرارات تحقق مصلحة النادي وجماهيره.

تابع مواقعنا