الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاحهما معا.. كاملة أبو ذكري تخرج مسلسل “النصابين” لـ”نيللي كريم “

القاهرة 24
فن
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 10:17 م

تعاقدت المخرجة كاملة أبو ذكرى، مع شركتي إنتاج مسلسل “النصابين”، بطولة الفنانة نيللي كريم، ومن المُقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني القادم 2020.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين نيللي كريم وكاملة ابو ذكرى، حيث تعاوانا مسبقًا في مسلسل “بنت اسمها ذات” الذي عُرض في رمضان 2013، ومسلسل “سجن النساء” الذي عُرض في رمضان 2014.

ويشترك في المسلسل عدد من الممثلين وأبرزهم نيلي كريم، آسر ياسين، بيومي فؤاد، محمود الشرقاوي، وآخرين لم يُعلن عنهم حتى الآن، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وبدأ تصوير المسلسل منذ عام 2019، ولكنه توقف بسبب تأخر الموافقة من الرقابة على تصريح العمل، لذلك تم تأجيله إلى أن تمت الموافقة عليه في هذا العام.

المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع “العدل جروب” على مسلسل “النصابين” لنيللي كريم

“النصابين” من إنتاج شركة “سينرج” برئاسة المنتج تامر مرسي، وشركة “العدل جروب مالتي ميديا” برئاسة المنتج جمال العدل، وكانا مسبقًا قد أعلنا عن عقدا جلسات عمل في صدد هذا التعاون.

وحقق “ذات” و”سجن النساء” نجاحًا كبيرًا بين الجماهير، حيث ناقش كلاهما قضايا اجتماعية، حيث كان مسلسل “بنت اسمها ذات” في الحقبة الزمنية الآخيرة من استعمار مصر حتى تحررت بالثورة وتلك الفترة كانت حياة ذات، وشهد المسلسل العديد من الأحداث السياسية المواقف الإنسانية.

بينما مسلسل “سجن النساء”، فقد دارت أحداثه حول ثلاثة نساء أجبرت الحياة كل منهن على ارتكاب جرائم تطيح بهم إلى السجن ليتقابلن، ويبدان حياة جديدة بعد اندلاع ثورة 25 يناير.

تابع مواقعنا