الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوجل تستعين بالذكاء الاصطناعي لتوفير تحسينات جديدة لنتائج محرك البحث

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 01:59 م

طبقت “جوجل” بعض التحسينات على نتائج محرك البحث، وذلك لتوفر للمستخدمين تجربة أكثر تنظيما تعتمد على الذكاء الاصطناعي في عرض المقالات التي تدور حول موضوع البحث.

وقد أجرت عملاق البحث تغييرات جديدة لدعم المستخدم بتجربة منسقة يحصل فيها المستخدم على إقتراحات ونتائج ذات فائدة أكبر، مع أحدث المقالات، ومن المقرر أن تعمل نتائج البحث الآن على جمع المقالات التي ترتبط بالمصطلح أو العبارة موضوع البحث، مع عناوين رئيسية أكثر تخصيصاً لإستكشاف المقالات الأكثر أهمية للمستخدم.

كذلك فمع التحسينات الجديدة سيعمل محرك البحث على عرض القصص والمقالات التي ترتبط بموضوع البحث في مجموعات تقدم تجربة أكثر كقاءة ومخصصة بشكل أفضل للوصول إلى موضوع البحث.

كذلك فيدعم التنسيق الجديد لمحرك البحث عرض محتوى مميز بأعلى جودة، مع ميزة التغطية الدقيقة لأحدث المقالات التي اضيفت حول موضوع البحث، إلى جانب دعم المستخدم بمصادر متنوعة للحصول على معلومات أكثر دقة مع تفاصيل أكثر، مع ملاحظة أن التحديث الجديد لنتائج البحث يتوفر الآن باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تتوسع جوجل بالتحسينات الجديدة في مناطق أخر وبلغات أكثر قريباً.

تابع مواقعنا