الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب سنوات.. خالد الصاوي وطارق لطفي يتراجعان عن البطولة المطلقة في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 09:56 م

بعد غياب سنوات عن المشاركة في الموسم الرمضاني، قرر النجمان خالد الصاوي وطارق لطفي، التراجع عن لعب البطولة المُطلقة، وذلك للمشاركة في السباق المُقبل لعام 2020، وذلك بعد تعاقدهم على مسلسل “القاهرة كابول”، الذي يشاركهم فيه البطولة النجم فتحي عبد الوهاب.

وكانت آخر بطولة مُطلقة للنجم خالد الصاوي في الدراما، عام 2015 خلال مسلسل الصعلوك، وتقاسم بعدها بطولة مسلسل “هي ودافنشي” مع النجمة ليلى علوي، ودخل بعدها في أزمات عديدة، مع المُنتج ممدوح شاهين، وبعدها لم يُكمل تجربة مسلسل فوبيا، مما جعله يضع تركيزه الكامل في السينما، وشارك خلال هذه السنوات في العديد من الأعمال الناجحة.

اتجاه لعمل جزء ثانٍ من مسلسل “رمضان كريم”

أما النجم طارق لطفي والذي قدم بطولة 4 مسلسلات بعدما أعادت شركة فنون مصر اكتشافه كبطل أول، ابتعد عن السباق الرمضاني منذ عام 2016، بعدما قدم مسلسل “شهادة ميلاد”، واستبعد بعدها مسلسله بين عالمين من السباق، وابتعد بعدها عن الدراما لمدة 3 سنوات.

“القاهرة كابول” من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وحرص فريق العمل الفترة الماضية على التكتم على العمل، ومقرر إنطلاق تصويره خلال يناير المُقبل، ليكون جاهز للعرض في رمضان 2020

تابع مواقعنا