الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديسابر يعترف: أتحمل مسئولية خسارة بيراميدز من الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 10:49 م

أبدى الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استياءه بعد خسارة فريقه أمام الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال ديسابر، في تصريحات تلفزيونية :”لم نظهر بالمستوى المنتظر في الشوط الأول في مباراة اليوم، حيث كانت لدينا بعض المشاكل بالتحديد في خط الدفاع”.

تابع :”أرادنا في الشوط الثاني، اللعب بخطة هجومية، حيث قررنا الدفع بعبدالله السعيد والغاني جون أنطوي، ولكن استقبلنا هدفا مبكرا مع بداية الشوط ، وعندما حاولنا إدارك هدف التعادل، استقبلنا هدفا ثانيا”.

وأضاف :”لا يوجد فرق بين الفريقين في الشوط الثاني، الفرق الوحيد هدفي الزمالك”.

مضيفًا:” أتحمل المسئولية الخسارة في مباراة اليوم، لأنني من وضعت الخطة التي لعبنا بها اللقاء”، مؤكدًا أن الزمالك كان الأقوى، وعلينا معالجة الأخطاء في الفترة المقبلة”.

وتابع :”لم أدفع بعبدالله السعيد، منذ بداية المباراة، لأنه ليس جاهزًا من الناحية الفنية، لعودته من الإصابة منذ أيام قليلة، ورفضت الدفع بالغاني جون أنطوي، لأسلوب تكتيكي”.

الزمالك يفوز على بيراميدز لأول مرة في الدوري بثنائية نظيفة

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليُا على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ستاد القاهرة الدولي.

سجل هدفا الزمالك، مصطفى محمد في الدقيقة 53 من زمن المباراة وأضاف محمود علاء الهدف الثاني  من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس، ويتعرض لهزيمته الأولى في الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا