الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام عبد الغفور تهنئ نجلها الصغير بعيد ميلاده: “كل شيء بالنسبة لي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:06 م

هنأت الفنانة ريهام عبد الغفور، نجلها الصغير بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم الخميس 12 من ديسمبر لعام 2019، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

ريهام عبد الغفور لأخيها الكبير: “حبي الأول.. ديما في ضهري” (صور)

ونشرت عبد الغفور، صورة لابنها وهو يقرأ أحد الجرائد، وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا كل شيء بالنسبة لي، أحبك إلى ما لا نهاية”، كما حرصت النجمة الكبيرة سوسن بدر على تهنئته فقالت: “كل سنة وأنتم طيبين وبخير وسعادة وربنا يحفظكم ويبارك فيكم جميعا”.

 

View this post on Instagram

 

Happy birthday my everything ❤️❤️I love you 2 infinity and beyond ??

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafourofficial) on Dec 11, 2019 at 10:42pm PST

ريهام عبد الغفور قد شاركت في الموسم الرمضاني السابق، بمسلسل “زي الشمس” ، وحقق دورها نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية “فريدة” التي قدمتها ببراعة فنية، لاقت استحسان الجمهور والنقاد.

وقصة العمل مقتبسة من المسلسل الإيطالي “sister”، وتعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق كما يحمل لمحة رعب، تجسد دينا الشربيني في المسلسل دور “محامية”، تبحث عن ظروف مقتل شقيقتها  ريهام عبد الغفور التي تعمل فنانة تشكيلية ويتم قتلها في ظروف غامضة.

الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف وترد لأول مرة عن ظهورها كـ”فتاة للتبشير” وإعلانات جوجل

وتثار الشكوك في كل من حولها حتى أمها وزوجها أحمد السعدني الذي يعاني مطاردة شبح زوجته له، وتقدم سوسن بدر دور والدتها حيث تحمل هذه شخصية الكثير من التساؤلات، وتخفي ورائها أسرارًا كثيرة.

مسلسل “زي الشمس”  كان من بطوله دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبدالغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عزالعرب، من إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم، وعُرض حصريا عبر قناة “MBC” مصر.

تابع مواقعنا