الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سناب شات توفر ميزة Swipe Up to Call للمستخدمين في الشرق الأوسط

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 02:04 م

طرحت “Snapchat ”ميزة “Swipe Up to Call” الجديدة بشكل حصري للمستخدمين فى الشرق الأوسط، لتوفر بذلك للمستهلكين سهولة غير مسبوقة في التواصل مع الشركات المُعلنة عبر المنصة.

وقالت سناب، إن الميزة الجديدة تسمح للعملاء إجراء مكالمة هاتفية مباشرة مع الشركة التي يرون إعلانها على المنصة من خلال التطبيق ودون رسوم إضافية، حيث تأتي الميزة استجابة للتفضيلات الثقافية السائدة في منطقة الشرق الأوسط كما تقول الشركة.

وقال برايدن أينزوين، رئيس قسم تسويق المنتجات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: “توفر ميزة Swipe Up to Call للعلامات والشركات المعلنة فرصة فريدة للتواصل مع العملاء مباشرة وبطريقة معهودة بالنسبة لهم. ويأتي تطوير هذه الميزة استناداً إلى التوجهات الإعلانية التي لاحظناها، ويسعدنا طرحها في منطقة الشرق الأوسط. كما أننا ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص تفضل إضافة رقم للتواصل إلى إعلاناتها، ومن شأن الميزة الجديدة أن توفر للعملاء المحتملين سهولة أكبر للتواصل بمجرد السحب عبر الشاشة”.

وتوفر الميزة الجديدة لجميع الشركات التي تقوم بالإعلان على المنصة في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن اختبارها مقابل 20$ باليوم فقط، وتتوقع سناب أن تجد ميزة Swipe Up to Call الجديدة إقبالًا كبيرًا من الشركات الراغبة بالإعلان من مختلف القطاعات بالمنطقة.

تابع مواقعنا