الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس سيئ.. أمطار غزيرة تتسبب في غرق مطار القاهرة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 10:09 ص

تسبب الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي ضربت القاهرة والجيزة وعدد من المحافظات، في تعثر عدد من المسافرين وشل حركتهم، داخل مطار القاهرة الدولي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مطار القاهرة للغرق، حيث تسببت الأمطار الغزيرة التي سقطت اليوم الثلاثاء، في تعثر عدد من المسافرين وشل حركتهم، بصالة رقم واحد في مطار القاهرة الدولي.

طقس سيئ

ووجد المسافرون صعوبة في التنقل داخل الصالة، التي أدى الطقس السيئ وهطول الأمطار بغزارة فيها إلى عدم التحرك بحرية أثناء تنقلهم وتخليص الأوراق الرسمية لدخولهم إلى البلاد.

 

وفي سياق آخر، تعرضت مدن ومراكز وقرى الغربية، صباح اليوم، لطقس سيئ حيث سقطت أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق مع انخفاض في درجات الحرارة، على كافة مدن المحافظة.

من جهته، طالب الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، رؤساء مجالس المدن والأحياء بسرعة الدفع بسيارات لكسح وشفط المياه، وصرفها في بالوعات الصرف الصحي، وصرف مياه الأمطار أولًا بأول، والتواصل بشكل دوري مع غرف عمليات مديريات الأمن والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي.

ورفعت الأجهزة الأمنية حالة الطوارئ، وتم نشر الأكمنة على الطرق خاصة الطرق السريعة لتنظيم الحركة المرورية منعًا لوجود حوادث، كما أعلنت شركة كهرباء جنوب الدلتا حالة الطوارئ لمواجهة انقطاع الكهرباء بسبب الأمطار والرياح، مؤكدة أن هناك فرقًا تضم مهندسين وفنيين لإصلاح الأعطال بشكل مباشر.

تابع مواقعنا