الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عودتها للكويت.. فجر السعيد تنشر صورتها أثناء مرضها الشديد

القاهرة 24
فن
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:31 ص

تستعد الإعلامة فجر السعيد، إلى العودة لوطنها دولة الكويت، غدًا الخميس، بعد غياب دام لخمسة أشهر، بسبب دخولها في غيبوبة وقضائها أيام مابين الحياة والموت وإجرائها عمليات جراحية خطيرة بفرنسا.

وكشفت السعيد شكلها أثناء دخولها المستشفى أول مرة وهي بحالة يُرثى لها، حيث نشرت صورة على حسابها بـ”انستجرام” أظهرت حالتها الصحية في ذلك الوقت.

وعلقت فجر على الصورة قائلة: “عندما غادرت ⁧‫#الكويت‬⁩ يوم 1-8-2019 لم أكن أعي ماحولي.. ولم أسمع مايشاع في السوشيال ميديا عن حالتي الصحيه وتوقعات الجميع بوفاتي”.

وتابعت: “غداً سأركب الطائره وسأعود الى أرض الوطن وأنا أتمتع بصحة جيده جداً ووعي كامل… شكراً يارب على نعمتك التي أنعمت علي بها ويابختي بشوف ⁧‫#الكويت‬⁩”.

فجر السعيد بالمستشفى
فجر السعيد بالمستشفى

فجر السعيد، تتواجد حاليًا بأحد المستشفيات العالمية بباريس، بعدما دخلت في غيبوبة لمدة شهرين، ثم بعد ذلك تم نقلها إلى غرفة الرعاية، وبدأت تتحسن صحتها تدريجيًا.

فجر السعيد تتمنى الشفاء العاجل لتركي آل الشيخ بعد تعرضه لوعكة صحية (صورة)

وفي وقت سابق، حرصت الإعلامية الكويتية على مؤازرة تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفية السعودية، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة مؤخرًا.

وكتبت فجر على حسابها بـ”انستجرام”: “اللهم أذهب البأس ربّ النّاس واشفِ ⁧‫#تركيآلالشيخ‬⁩ .. أنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما”.

فجر السعيد تتمنى الشفاء العاجل لتركي آل الشيخ
تابع مواقعنا