الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتلتهما بالبطيء.. الأم المتهمة بقتل طفليها تمثل جريمتها أمام النيابة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 11:05 م

أنهت الأم المتهمة بقتل طفليها تمثيل جريمته أمام النيابة، في بيتها بقرية الأحمدية بمحافظة الدقهلية، حيث خططت لقتلهما بإعطائهما عقاقير بانتظام، بهدف التخلص منهما لطلب الطلاق من زوجها المريض، والزواج من آخر تربطها به علاقة عاطفية.

توجهت قوة أمنية مع النيابة إلى المنزل، مسرح الجريمة، بالمتهمة، ومثلت كيفية حصولها على البرشام “أداة الجريمة” وتخبئته بين المفروشات في الدولاب، وإعطائه لطفليها على مراحل يوميا قبل النوم في غرفة نومهما.

أم قتلت طفليها.. أول تعليق من والد “طفلي الدواء”: منها لله زي ما حرمتني منهم

أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثامين الطفلبن لبيان سبب الوفاة، مع استمرار حبس الأم.

توفيت “ريماس”، 3 سنوات، في 30 أكتوبر الماضي، ثم توفي شقيقها “جمال” 5 سنوات، في يوم 28 نوفمبر الماضي، دون معرفة سبب الوفاة.

واتهم “سامي عبد العزيز، بائع أنابيب، 30 عامًا، الأم وتدعى لمياء عطية، 24 سنة، ربة منزل، بقتل الطفلين وإعطائهما عقاقير تستخدم في علاج أمراض القلب تستخدم للكبار.

واعترفت الأم، أمام المقدم محمد الأرضي، رئيس المباحث، والنيابة، أنها قتلت طفليها لتتزوج ممن تحب، وأنها اعتادت إعطاء الطفلين البرشام على جرعات يوميا، وتتخلص من العبوة بإلقائها في الشارع أو القمامة، حتى توفيت ريماس”، 3 سنوات، الصغيرة أولًا ثم أخوها في الشهر الذي يليه.

أم قتلت طفليها.. محامي والد الضحيتين يكشف مفاجأة جديدة في مقتل نجلَي موكله

وأشارت إلى ارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها المريض بالكبد والقلب، فقررت التخلص من طفليها حتى تتمكن من ذلك دون نزاع على الحضانة.

خططت الأم لشراء هذا العقار من صيدلية بنفس القرية، لعلمها أن تعاطي هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، وأعطت لطفليها ما يقرب من 4 شرائط في أوقات متفرقة لإبعاد الشبهات عنها.

اكتشفت أسرة الأب الواقعة، عندما وجدوها تحاول التخلص من شرائط برشام، ويبدو عليها التوتر والقلق، حتى أدلت باعترافاتها.

تابع مواقعنا