الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال كارتيرون بعد فوز الزمالك على بيراميدز؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 11:38 م

علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه اليوم أمام بيراميدز، بثنائية نظيفة في الدوري معربًا عن سعادته بفوز فريقه.

وأكد المدير الفني، في المؤتمر الصحفي، أنه راضٍ عن النتيجة في لقاء أمام منافس قوي، وشدد على أن الفوز على فريق كبير سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية في المباريات المقبلة من أجل المنافسة على الدوري واعتلاء الصدارة في الفترة المقبلة.

وتابع:”توقيت الهدف كان يجيب أن نسجل قبل هذا التوقيت، سعيد من مصطفي وتوقيت تسجيله، بالإضافة إلى أني سعيد  من أوناجم لأنه قدم مرود طيب في  الجبهة اليسرى”.

وأضاف قائلا: “زيزو يعاني من شد خفيف بالخلفية وفضلت له الراحة”.

 وعلق على ثبات تشكيل الزمالك قائلا: “الفريق يعاني من ضغط المباريات وهو يحدد من سيشارك بناء على حالة اللاعبين الفنية والبدنية”.

وأكد أنه تحدث مع مصطفى محمد قبل المباراة وأخطره أنه لديه إمكانيات كبيرة، وطالبه بالتركيز من أجل التطور في المستقبل.

الزمالك يفوز على بيراميدز لأول مرة في الدوري بثنائية نظيفة

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليُا على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ستاد القاهرة الدولي.

سجل هدفا الزمالك، مصطفى محمد في الدقيقة 53 من زمن المباراة وأضاف محمود علاء الهدف الثاني  من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس، ويتعرض لهزيمته الأولى في الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا