الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد طعيمة يكشف طبيعة شخصيته في مسلسل “اطمني” مع يسرا اللوزي

القاهرة 24
فن
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:09 ص

كشف الفنان محمد طعيمة عن طبيعه دوره الذي يجسده، خلال أحداث مسلسل “اطمني”، بطولة الفنان أحمد حاتم، يسرا اللوزي، أنوشكا، سامي مغاوري، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني وينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية التى تهم قطاعا كبيرا من الجمهور وهو عبارة عن 60 حلقة.

وقال طعيمة لـ”القاهرة 24″، إنه يجسد شخصية مختلفة غير التي اعتاد بها الظهور، فهو ليس كوميدي مثلما جسد في مسلسل “الوصية” بدور الموظف المحظوظ، وإنما هو دور به جانب إنساني، فالشخصية مختلطة بالدراما واللايت كوميدي، كما تتطور خلال أحداث “اطمني”.

وفي سياق متصل، انتهى طعيمة من تصوير مشاهده في فيلم النجم خالد الصاوي “شريط 6″، وهو من تأليف محمود حمدان، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة “Film of Egypt”.

“شريط 6” فيلم تدور أحداثه حول 3 شخصيات يعانون من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، والتي تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

محمد طعيمة يشارك في بطولة “اطمني” مع يسرا اللوزي وأحمد حاتم (صور)

وكانت آخر أعمال طعيمة فيلم “الطيب والشرس واللعوب”، من مي كساب، بيومى فؤاد، محمد سلام،  شادي ألفونس، أحمد فتحي، طارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا، من إخراج رامي رزق الله، إنتاج إيهاب السرجاني.

وطعيمة ممثل مصري، كانت بداياته ظهوره في أحد الإعلانات الخاصة بأحدى شركات الاتصالات، ثم شارك مع أحمد أمين في برنامج “البلاتوه” في موسميه الأول والثاني.

تابع مواقعنا