الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الأسيوطي يكرر تجربة بيراميدز بنادٍ جديد “لافينا إف سي”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 06:33 م

أعلن محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت سابقا، تكرار التجربة بعد بيع النادي للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وتحويل اسمه إلى بيراميدز.

وأصدر الأسيوطي بيانا عبر حسابه الرسمي فيس بوك، عن تكرار التجربة والبدء في مشروع الأسيوطي 2020 بتأسيس ناد جديد تحت مسمي ” لافينا إف سي”.

وجاء البيان كالتالي:

بيان من مجلس إدارة مشروع الأسيوطي 2020

“‎بعد نجاح تجربة نادي الأسيوطي سبورت – الذي كان مثالاً يحتذي به في الإدارة الاحترافية – والصعود من الدرجة الرابعة للدوري الممتاز في وقت قياسي، واكتشاف مواهب عديدة يلعبون الآن في أندية الدوري الممتاز المختلفة ، الأمر الذي دعا أكثر من مستثمر عربي بإبداء رغبته في شراء نادي الأسيوطي وبعد مفاوضات كثيرة تم بيع النادي لشراكة سعودية إماراتية وتم تغيير اسمه لنادي بيراميدز وينافس الآن بكافة المسابقات المحلية والقارية، وكان نادي الأسيوطي صاحب السبق الأول في ضخ استثمارات عربية وأجنبية داخل الاقتصاد الرياضي المصري”.

“‎ومن خلال جميع ما سبق، كان لزاماً علينا كأصحاب فكر استثماري احترافي أن نتبنى النهج العالمي عامة، والأوروبي خاصة، من حيث بلورة دعائم رياضية من شأنها المنافسة محلياً وقارياً وعالمياً، كماً وكيفاً، وفق آليات وأسس احترافية وأن نصنع قيمة مضافة للرياضة المصرية عامة وكرة القدم خاصة تواكباً مع سياسات الدولة وإيمانها الراسخ بأن الرياضة أمن قومي وصناعة كبرى يجب الاهتمام بها ودعمها بكافة السبل”.

‎لذلك وهدياً علي ما تقدم:-

‎نعلن عن تدشين مشروع الأسيوطي 2020، لتأسيس نادي “لافينا إف سي” بفكر ومنهج أوروبي على أرض مصرية، ويقوم المشروع على عدد من الأسس المعايير التي لا غنى عنها في سبيل اعتماد ذلك المنهج الرياضي الأوروبي، والتي منها:

‎تأسيس أكاديمية رياضية باستخدام أحدث الأجهزة العملية والعلمية في التدريب، وتحت إشراف خبراء أجانب.

‎إعداد وإقامة قسم لتعليم اللغة الإنجليزية لمواهب النادي؛ حتى يتسنى لهم الاحتراف في الخارج.

‎إنشاء أحدث مركز طبي بالنادي على غرار الأندية العالمية.

‎التعاقد مع متخصصين في الطب الرياضي علي أعلى مستوى للعمل في المركز الطبي داخل منتجع الأسيوطي.

‎عمل معايشات للمواهب في الأندية الأوروبية بعد إعدادها رياضياً وثقافياً.

‎سوف يشترك نادي “لافينا إف سى” في دوري القسم الرابع بالاتحاد المصري لكرة القدم

‎تأهيل لاعبي الأسيوطي سبورت القدامى من خلال برامج تدريبيه للعمل في قطاع الناشئين.

‎وسوف يبدأ العمل رسمياً بالمشروع يناير2020 بحضور خبراء أوروبيين لاختيار المواهب التي يتم اكتشافها تمهيداً لإعدادها وتنميتها فنياً وثقافياً.

تابع مواقعنا