الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. انتظام معلول ولطفي وجلسة مطولة بين فايلر واللاعبين

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 02:00 م

انتظم علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش ظهر اليوم، بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي تعرض لها، وغاب على إثرها عن المشاركة في المران والمباريات الرسمية.

وشارك معلول في مران الفريق بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران، تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، والتأكد بشكل نهائي من تعافيه من الإصابة، وعدم وجود أية آلام في موضع الإصابة التي اشتكى منها.

وأكد اللاعب التونسي من خلال مشاركته في المران جاهزيته للمرحلة المقبلة وما تشهدها من ضغط في المباريات؛ سواء على المستوى المحلي، أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين فايلر واللاعبين

كما عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، في بداية التحضير لمواجهة حرس الحدود بالجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

وشرح فايلر للاعبين بعض الجوانب المتعلقة بتحديات المرحلة المقبلة والتي تشهد ضغط المباريات، وذلك من خلال مشاركة الفريق في مواجهات الدوري العام ثم منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الجوانب الفنية لتصويب الأخطاء، وشرح النواحي الخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران وتطبيقها عمليا خلال المباريات.

واستأنف الأهلي مرانه صباح اليوم بعد الفوز الذي حققه أمس على وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السابعة من بطولة الدوري، ليرفع الأهلي رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 15 نقطة من خمسة لقاءات.

انتظام علي لطفي

وانتظم علي لطفي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الحراس التي أقيمت ظهر اليوم، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الأحد المقبل، في منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري العام.

وشارك لطفي في مران الفريق بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي اشتكى منها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في التدريبات، واكتفى بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.

وخاض علي لطفي تدريباته تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

تابع مواقعنا