الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نفوق عدد من الماشية صعقًا بالكهرباء بسبب الأمطار في البحيرة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 03:21 م

شهدت محافظة البحيرة اليوم الخميس، بالتزامن مع موجة الطقس السيئ، نفوق عدد من الدواب صعقًا بالكهرباء بمركز شبراخيت أثناء مرورها بجانب أعمدة الكهرباء، إثر ماس كهربائي نتيجة هطول الأمطار الغزيرة.

وقال شهود عيان بمنطقة مساكن البركة بمركز شبراخيت، أن العناية الإلهية أنقذت أحد المارة من الموت المحقق صعقًا بالكهرباء، حيث أدى تجمع مياه الأمطار بجوار أعمدة الكهرباء إلى نفوق عدد من الدواب.

وأشار الأهالي، إلى أن المنطقة يسير بها أطفال وطلاب بصفة يومية، مما يعرض حياتهم للخطر في أي لحظة مطالبين بسرعة تدخل شركة الكهرباء لعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الكهرباء التي قد تتسبب في إزهاق الأرواح.

وكانت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، قد حذرت المواطنين بتوخي الحذر والابتعاد عن عن المحولات وأكشاك الكهرباء وأعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار، وكذلك عدم التواجد تحت اللوحات المعدنية حفاظًا على سلامتهم.

يشار إلى أن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عقد اليوم اجتماعًا لإدارة الأزمات بالمحافظة، لرفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة، لمواجهة أي مشكلة تطرأ والتعامل الفوري معها وحلها بأسرع وقت.

تابع مواقعنا