السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدف محمد صلاح الأسطوري في مرمى سالزبورج يزين قائمة الأفضل في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 01:50 م

دخل هدف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة الأهداف المرشحة لحصد لقب الأفضل خلال الجولة الختامية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي اختتمت بالأمس.

ويتنافس هدف محمد صلاح الذي أحزره في مرمى سالزبورج النمساوي مع هدف داني أولمو لاعب دينامو زغرب في شباك مانشستر سيتي إلى جانب هدف فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد أمام لوكوموتيف موسكو بالإضافة إلى هدف حسام عوار لاعب أولمبيك ليون ضد لايبزيج الألماني.

وأحرز صلاح هدفه بطريقة مثيرة جعلته محل حديث الجميع نظرا لمخالفته قوانين الفيزياء حسب ما حللته صحيفة الآس الإسبانية في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثنائية دون رد.

فيما كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائمة اللاعبين المرشحين لحصد لقب الأفضل خلال نفس الجولة ويتنافس على الجائزة كلا من جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الذي أحرز هدف في فوز فريقه أمام لوكوموتيف موسكو ونيمار جونيور  لاعب باريس سان جيرمان الذي سجل في فوز فريقه بخماسية علي جالطة سراي التركى، إلى جانب ميليك لاعب نابولي الإيطالي صاحب الثلاثية في فوز فريقه بأربع أهداف أمام جينك البلجيكي وجابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بعدما سجل ثلاث أهداف في فوزه فريقه برباعية أمام دينامو زغرب.

تابع مواقعنا