الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“واتس آب” يحذر الشركات من إساءة استخدام الرسائل الجماعية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 01:57 م

كشفت شركة “واتس آب” عن عزمها اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركات التى تسيئ استخدام الرسائل الجماعية، إذ يعد الحصول على مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية من أكثر الأجزاء المزعجة لخدمات الرسائل الحديثة، إلا أن واتس آب اتخذت إجراءات إضافية لمنع الأشخاص والشركات من إساءة استخدام نظامها من خلال الرسائل المجمعة والآلية.

وبحسب التقارير، فرغم أن واتس آب توفر تطبيقًا مخصصًا للأعمال التجارية WhatsApp Business وواجهة برمجة تطبيقات لمساعدة الشركات على التواصل بسهولة أكبر مع العملاء، إلا أنها تقول: إن استخدام هذه الأدوات لإرسال رسائل مجمعة أو آلية يتعارض مع شروط الخدمة الخاصة بها.

ومع ذلك، تجد بعض الحسابات طريقة للتغلب على أنظمة التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، لذا ستبدأ الشركة الآن في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المعتدين حتى إذا اكتشفت تلك المعلومات خارج منصتها، وذلك التزامًا منها بتعزيز الطبيعة الخاصة لمنصتها والحفاظ على المستخدمين في مأمن من إساءة الاستخدام.

وكشف بيان الشركة أنه بداية من 7 ديسمبر 2019 ستتخذ إجراءات قانونية ضد من تقرر أنهم يشاركون أو يساعدون الآخرين في اساءة استخدام ينتهك شروط خدمتها، مثل الرسائل الآلية أو الرسائل الجماعية أو الاستخدام غير الشخصي، حتى لو كان هذا التحديد بناءً على معلومات متاحة خارج منصتها فقط.

تابع مواقعنا