الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزنة أكثر من 300 كيلو.. نقل شخص يعيش بمنزل آيل للسقوط في كفر الشيخ للمستشفى (صور)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 06:49 م

أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، قرارا بنقل شخص يزن أكثر من 300 كيلو إلى مستشفى كفر الشيخ العام لإجراء الفحوصات الطبية عليه، والاطمئنان عليه ، وتم عملية الإنزال بمعرفة رجال الإسعاف تحت قيادة الدكتور أحمد الجنزوري مدير المرفق ، ومعاونة الحماية المدنية.

كما أكد محافظ كفر الشيخ أنه تبين استقرار حالته الصحية، ولا يوجد به إصابات، وسيظل بالمستشفى لساعات تحت الملاحظة لتقديم الدعم النفسي له.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، قد انتقل الى موقع انهيار بلكونة منزل رقم 13 بشارع وفيق المليجى، لمتابعة الحادث، وعلى الفور أمر محافظ كفرالشيخ بإخلاء العقار المكون من 3 طوابق بحي غرب مدينة كفرالشيخ من السكان حرصا على سلامتهم، بينما هرعت قوات الحماية المدنية والإسعاف والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ إلى مكان الحادث، مؤكدا عدم وجود أى خسائر أو إصابات في الأرواح.

وأصدر محافظ كفرالشيخ، تكليفاته بنقل سكان العقار وعددهم 9 أشخاص للإيواء بحديقة صنعاء، ونقل أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من سكان العقار إلى مستشفى كفر الشيخ العام، للاطمئنان عليه، مع صرف إعانة عاجلة لسكان العقار لحين الانتهاء من التقرير الفنى للمعاينة الإنشائية للمبنى لتحديد صلاحيته.

تابع مواقعنا