الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجدد أزمة مستحقات لاعبي الزمالك قبل لقاء بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 07:21 م

تسيطر حالة من الغضب على عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب عدم حصولهم على باقي مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكان الاتفاق بين إدارة الزمالك واللاعبين بعد مباراة مازيمبي الكونغولي بحصولهم على كامل مستحقاتهم خلال 10 أيام، قبل أن يتقاضوا شهرين فقط من إجمالي المستحقات.

وظهرت حالة الغضب على اللاعبين في الساعات الماضية، بسبب عدم تنفيذ وعد الإدارة لهم وقبل مباراة بيراميدز المقرر لها اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

ورفض لاعبو الفريق افتعال أي مشكلة حتى لا يتعرضوا للانتقادات من جانب الجماهير قبل مباراة بيراميدز، بسبب أهمية تلك المواجهة.

وينوي لاعبو الفريق عقد جلسة طارئة مع الإدارة بعد مواجهة بيراميدز للحصول على موعد نهائي لتقاضيهم باقي المستحقات المالية بسبب وجود إلتزامات مالية كبيرة عليهم والحاجة لإنهائها في أسرع وقت.

وانتظم الفريق في معسكر مغلق أمس الأربعاء بعد المران الصباحي حتى موعد مباراة بيراميدز.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز.. مصطفى محمد يقود الهجوم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة.

جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجانس ساسي – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى  محمد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل – محمد عبد السلام – محمد حسن – إسلام جابر – مصطفى فتحي – محمد أوناجم – عمر السعيد.

تابع مواقعنا