• بحث عن
  • شاهد.. أول ظهور لأحمد فهمي وهنا الزاهد معًا بعد الزواج بحفل الأفضل 2019 (صور)

    حرص كل من الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، على حضور حفل الأفضل لعام 2019، المقام حاليًا بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس.

    ويعد هذا أول ظهور للفنان أحمد فهمي بعد قيامة بإجراء علية جراحية خلال الأيام الماضية فضلا أيضا عن كونه الظهور الأول لفهمي وهنا معًا بعد الزواج، خاصة أنه خلال مهرجان القاهرة لم يحضرا معًا كعادة أي زوجين حديثي الزواج.

    أحمد فهمي وهنا الزاهد
    أحمد فهمي وهنا الزاهد

    ثنائى أحمد فهمي وهنا الزاهد يغيب عن مهرجان القاهرة السينمائى

    أحمد فهمي وهنا الزاهد
    أحمد فهمي وهنا الزاهد

    كما حرص على حضور حفل الأفضل لعام 2019 العديد من نجوم الفن والرياضية، أبرزهم أحمد السقا الذي في مقدمة الحاضرين للحفل على الريد كاربت، ثم توالى الحضور بعده، فحضر كل من خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ومعه المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر، وكذلك أمينة وهبة مجدي، ولاعب الزمالك محمود علاء وزوجته وعماد زيادة وهاني مهني وابنته الفنانة هنادي مهني، وريم البارودي والصقر أحمد حسن والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر وهنا الزاهد.

    أحمد فهمي وهنا الزاهد
    أحمد فهمى وهنا الزاهد
    أحمد فهمي وهنا الزاهد
    أحمد فهمى وهنا الزاهد

    كما تفوق الحضور من الأهلي على الزمالك على “ريد كاربت” الحفل، حيث حضر من نجوم الأهلي حتى الآن المدير الفني للأهلي رينيه فايلر وعضو مجلس إدارة الأهلي خالد مرتجي ومدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ وحارس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي وظهير أيسر الأهلي علي معلول، بينما حضر من الزمالك لاعب الوسط ومنتخب مصر طارق حامد والمدافع الدولي محمود علاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق