• بحث عن
  • “القاهرة 24″ يكشف تطورات مناقشة زيادة الاستبدال بـ”اتحاد الكرة”

    محمد مصلوح_ أحمد كمال

    يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة لإصدار قرار بتطبيق الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

    تتصدر قضية زيادة استبدال اللاعبين بالأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية طائلة مفاوضات اللجنة الخماسية المنوطة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري.

    وحاولت بعض أندية الدوري الممتاز، الضغط على اتحاد الكرة من أجل زيادة أحقية الأندية في استبدال 7 لاعبين بدلًا من 5 كما هو مقرر في اللائحة الحالية.

    وعلم “القاهرة 24″، أن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، والتي تتكون من عمرو الجنايني رئيسًا، وجمال محمد علي نائبًا، ومحمد فضل وسحر عبد الحق وأحمد عبد الله أعضاء باللجنة، بناقشون القضية من جميع الجوانب إلا أن هناك موافقة من جميع أفراد اللجنة عدا جمال محمد على هو المعترض الوحيد على تعديل اللائحة بزيادة الاستبدال إلى 7 لاعبين بدلًا من 5.

    علاء عبد العال: أرفض تدريب الزمالك بسبب “أهلاويتي” (فيديو)

    وكان قد أعلن النادي الأهلي رفضه القاطع لمناقشة أي تعديل للائحة في الموسم الحالي، وعلى رأسها أزمة زيادة الاستبدال للاعبين، مشددًا على ضرورة استكمال الدوري بنفس اللوائح التي بدأ عليها.

    وتنص لائحة اتحاد الكرة المرسلة على جميع الأندية، بداية الموسم، على أن لكل نادٍ الحق في استبدال 5 لاعبين في قائمته خلال فترتي القيد الصيفية أو الشتوية، إلا أن هناك عددًا من الأندية تحاول الضغط على اتحاد الكرة من أجل زيادة العدد إلى 7 مقاعد بدلًا من 5 كما هو مقرر، من أجل الاستفادة منها في قيد لاعبين جدد بعدما أنهت الاستبدال في الصيف الماضي مثل ناديي المقاصة وبيراميدز، وتعقد الأمر بالنسبة لهما بعد تعاقدهما مع أيمن حفني وأحمد حمودي على الترتيب وعدم تمكن الناديين من قيدهما.

    “كاف” يرسل خطاب شكر لاتحاد الكرة لتنظيم أمم إفريقيا للشباب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق