الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التعاقد مع كهربا.. الأهلي يجهز لصفقة جديدة وفشل ضم مهاجم لوزيرن بسبب إسرائيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 07:13 م

عقب تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم ” كهربا “، لاعب الزمالك وديسبورتيفو أفيس البرتغالي السابق، بدأ المسؤولون في القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بالتحرك سريعًا لحسم صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.

ولا تسع قائمة فريق الكرة بالنادي الأهلي سوى مركزين فقط للانضمام للقلعة الحمراء في انتقالات يناير، فبعدما أعلن الأهلي عن إتمام الصفقة الأولى له، يجهز للتعاقد مع مهاجم ليكون الصفقة الثانية.

وعلم “القاهرة 24“، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، طالب مسؤولو النادي الأهلي بضروة غلق الحديث عن صفقة كهربا، واتخاذ خطوات جادة لإتمام الصفقة الثانية التي طلبها للانضمام للفريق الأحمر.

ويتمسك رينيه فايلر، بالتعاقد مع مهاجم إفريقي في يناير المقبل، في ظل معاناة المارد الأحمر من أزمة في الهجوم.

ضم كهربا

وكان قد انفرد “القاهرة 24” من قبل، برغبة المدرب السويسري في ضم النيجيري بيليسينج إليكي مهاجم لويزرن السويسري، والذي كان يقوده “فايلر” قبل تولي مهمة تدريب الأهلي.

وعلى الرغم من تمسك المدير الفني بضم اللاعب، إلا أن هناك أزمة داخل أروقة القلعة الحمراء، بسبب خوض اللاعب تجربة احتراف في وقت سابق  بنادي أشدود الإسرائيلي، ما جعلت المفاوضات تتوقف ليتم البحث عن مهاجم آخر في الدوري السويسري أيضًا.

وكان قد طلب لوزيرن الحصول على 3 ملايين يورو لبيع إليكي، وهو المبلغ الذي يفوق ميزانية الأهلي الموضوعة لملف المهاجم الأجنبي.

5 مهاجمين على مائدة الأهلي.. وإسرائيل تفسد صفقة هداف لوزيرن السويسري

تابع مواقعنا