• بحث عن
  • تفاصيل وفاة شاب صعقًا بالكهرباء داخل مطعم بالمنصورة (صور)

    شيماء عاطف

    انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا وهاشتاجات، احتجاجًا على وفاة محمد غازي، 18 عامًا، صعقًا بالكهرباء داخل مطعم “بوفلو برجر” المنصورة، وذلك فجر الثلاثاء الماضي، لترد إدارة سلسلة “بوفلو برجر” بالقاهرة من خلال نشر تنويه على صفحتها اليوم يعرب عن حزنها على وفاة الشاب، وانتظار نتائج التحقيقات.

    وفاة شاب صعقا بالكهرباء- تردي الكهرباء داخل المطعم
    وفاة شاب صعقا بالكهرباء- تردي الكهرباء داخل المطعم

    وأعربت وفاء رضوان، ابنة عمة محمد غازي، عن حزنها الشديد على وفاة ابن خالها، فهو كان من أجدع وأطيب وأحن الأشخاص، فقد كان حنونًا على الغريب قبل القريب، لذلك فإن الجميع بالمنصورة حزين عليه، فهو لا يستحق كل ما حدث له.

    وفاة شاب صعقا بالكهرباء
    وفاة شاب صعقا بالكهرباء

    وتروي وفاء، تفاصيل واقعة وفاة ابن خالها لـ”القاهرة 24″، حيث كان يقف على مقلاة في مطعم “بوفلو برجر” المنصورة منذ شهرين، وكانت الساعة 3 فجرًا، وكان قد انتهى من عمله، وكان كعادته ينظف قلايته ويذهب لبيته، إلا أن أصدقاءه طلبوا منه أن ينتظرهم حتى ينتهوا من عملهم، وبالفعل قرر محمد أن يساعدهم ويمسح معهم أرض المطبخ.

    سقوط عمودَي كهرباء وصعق 3 حيوانات حصيلة الأمطار في الدقهلية (صور)

    وفاة شاب صعقا بالكهرباء
    وفاة شاب صعقا بالكهرباء

    وتابعت: “بيمسكو التلاجة، قامت الكهرباء ماسكة فيهم هما التلاتة، هم مرتدين أحذية فاتنطروا، ومحمد لم يكن مرتدي جزمة، الكهرباء نطرته لكنه اتزحلق، فقامت ماسكة فيه لأن رجل التلاجة كانت مكسورة والسلك تحتها عريان، الكهرباء مسكت فيه كله، وهم حاولوا يشدوه من التيشرت، وهو اتخلع منه، وقبل أن يذهب أحدهم ليشد سكينة الكهرباء، كان محمد قد مات”.

    وفاة شاب صعقا بالكهرباء
    وفاة شاب صعقا بالكهرباء

    وأكدت وفاء أن المطبخ الذي عمل فيه محمد بالمطعم لا يتعدى 10 أمتار، وبه العديد من المعدات وجميعها بجوار بعضها، وكان العمال بالمطبخ قد اشتكوا أكثر من مرة أن الكهرباء داخل المطبخ بها مشكلة، فكانوا يصعقون بها مرارًا وتكرارًا، إلا أنه لم يرد عليهم أحد في كل مرة، فالأهم ألا يتعطل العمل أو الأوردرات.

    محافظ المنوفية يحيل واقعة مصرع طالب صعقًا بالكهرباء للنيابة العامة

    وأردفت ابنة عمة محمد، أن المطعم قد أحضر كهربائيًا منذ شهرين حتى يصلح العطب الكهربائي بالمطبخ، إلا أنه توفي صعقًا بالكهرباء أيضًا، ولم تحرك إدارة المطعم ساكنًا وأرجعوا سبب وفاة الكهربائي إلى خطأ شخصي يعود إليه، حيث فتحوا المطعم في اليوم التالي لوفاة الكهربائي.

    وفاة شاب صعقا بالكهرباء
    وفاة شاب صعقا بالكهرباء

    ما أثار غضب أسرة محمد غازي، هو رد فعل مدير المطعم عقب وفاة محمد بداخله، فأضافت وفاء أنه أمر أصدقاء محمد أن يحملوه وهو ميت ويذهبوا به للمستشفى التي رفضت استلامه لأنه كان قد توفي، وتركوه أمام المستشفى على الترول وذهبوا لمنازلهم، كما أنهم لم يتصلوا بأهله ليخبروهم ما حدث لابنهم.

    واستكملت وفاء سرد التفاصيل: “بالصدفة أخته الكبيرة بترن عليه وموبايله كان مازال في المطعم، رد عليها المدير وقالها أخوكي ميت في المستشفي روحوا خدوا جثته، أمه وأبوه راحوا المستشفى لقوا محمد جثة مرمية على ترولي على باب المستشفى بدون طبيب أو ممرضة حتى”.

    وفاة شاب صعقا بالكهرباء
    وفاة شاب صعقا بالكهرباء

    وبينت: “محمد أنهى دراسته العام الحالي من الدبلوم، وهو لديه أخت كبيرة وولدين، وهو الثاني في الترتيب بينهم بعد أخته، التي رنت عليه بالصدفة وعرفت من مدير المطعم أن أخيها بالمستشفى متوفي، حيث كان رد المدير عليها حينما سألته عن سبب عدم إخباره لهم بأن محمد بالمستشفى، أن تليفون محمد عليه كلمة سر ولا يفتح سوى ببصمة العين، ولم نستطع فتح التليفون لأنه كان مغمض العينين”.

    وفاة طالب في المنوفية صعقًا بالكهرباء تزامنًا مع سقوط الأمطار

    وأضافت: “إدارة المطعم عارفين مكان بيت محمد، أبسط شيء كان حد راح يقولهم، استخسروا في مامته أبسط حق ليها أنها تعرف إن ابنها مات، فقد توفي فجر الثلاثاء الماضي، ودفن عصر نفس اليوم، وقد حررنا محضر بالواقعة، وتم القبض على صاحب المطعم، كما شهد أصدقاء محمد بما حدث للنيابة، وكان صاحب المطعم ينظر لهم بطريقة مرعبة، وردوا عليه معدناش هنخاف منك”.

    “واشتكى أصدقاء محمد إلى صاحب المطعم لأكثر من 10 أيام قبل الواقعة من الكهرباء بالمطبخ، والأجهزة داخل المطعم كانت ملمسة بالكهرباء، وبدلا من عمل صيانة للمحل بأكمله، قرر صاحب المطعم أنه سيغلقه لمدة يوم وهذا بمثابة مشكلة كبرى عنده، فلم يفعل شيئًا”، وفاء موضحة.

    وفاة شاب صعقا بالكهرباء
    وفاة شاب صعقا بالكهرباء

    مصرع ربة منزل صعقتها “غسالة” في الشرقية

    وعن رد إدارة سلسلة مطاعم “بوفلو برجر”، فأكدت وفاء أنهم حاولوا التواصل مع الشركة الأم، إلا أنهم “عملوا سين ومردوش”، وحينما انتشر الموضوع مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قام فرع القاهرة بتنزيل فيديو لايف وهم يعملون بشكل طبيعي، ولكن حينما ازداد الأمر انتشارًا، ودخلت الناس تعترض على الواقعة، فقاموا بنشر تنويه على صفحتهم بعد مرور 3 أيام من وفاة محمد.

    وتابعت: “محدش فكر حتى يتصل بأمه أو أبوه، أو حد يروح يعزيهم وكأن حشرة ماتت وخلصوا منها، وحاليًا بيحاولوا يطلعوا الموضوع أنه ماس كهربائي وقضاء وقدر، وأهله طبعًا منهارين بيموتوا بالبطيء”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق