الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. القبض على والدة طفل “خلي أبوك يجي ياخدك” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 04:25 م

قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزارء، إنه تم القبض على والدة الطفل التي قامت بتعذيب نجلها بشكل وحشي، وأجبرته على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله، مؤكدًا أنه نه تم التواصل مع وزارة التضامن وتكليف فريق للتحرك فورًا.

وكتب يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”إلى كل من أرسل لي فيديو الأم التي تضرب ابنها وبتقوله قول لأبوك ييجي ياخدك.. تم إرسال الفيديو لوزيرة التضامن الاجتماعي، التي كلفت فريق التدخل السريع بالتحرك الفوري، وبالفعل تم القبض على السيدة، وسيتم التحقيق معها في النيابة”.

القبض على والدة الطفل

 

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لسيدة تقوم بتعذيب نجلها بشكل وحشي، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.

وظهر في الفيديو، طفل صغير لا يتعدى عمره خمس سنوات، تقوم سيدة بضربه، وتطلب منه الاتصال بوالده وطلب مساعدته، قائلة: ”قوله تعالا خدني، روح عيش معاه رميك زي الكلب، يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك، وأنا مش هربي عيال حد”.

“هو أنا حرقته بمية نار”.. أول تعليق من أم عذبت نجلها بسبب والده (فيديو)

وطلبت السيدة من الطفل توجيه رسالة إلى والده وهو ما جعل الطفل يطلب من والده أن يأخذه قائلًا: ”تعالى خدني يا بابا مش عاوز أعيش معاها”.

فيما طالب مستخدمو التواصل الاجتماعي، التوصل إلى هوية السيدة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، كما ناشدوا والد الطفل، عدم تركه عند أهل السيدة.

“رميك زي الكلب”.. سيدة تعذب طفل بسبب ترك والده له (فيديو)

 

تابع مواقعنا