الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لانضمام محمود كهربا لاعب الزمالك السابق إلى صفوف النادي الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 08:39 م

انتقل اللاعب محمود كهربا نجم نادي الزمالك السابق، إلى صفوف النادي الأهلي، في صباح اليوم الجمعة، الموافق 13-12-2019، حيث يبدأ مشواره من شهر يناير 2020 المقبل، ويحق له المشاركة في كافة البطولات المحلية والإفريقية.

ووقع محمود كهربا، على عقد انضمامه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث اتفق كهربا، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على موعد المشاركة في التدريبات، بجانب رقم التيشيرت الذي من المقرر له ارتداؤه مع الأهلي، وموعد جلسته مع فايلر.

 

View this post on Instagram

 

الأهلي يتعاقد مع «كهربا» لمدة 4 سنوات ونصف. ‏⁧‫#يلا_يا_أهلي‬⁩

A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt) on Dec 13, 2019 at 2:47am PST

ومن هذا الجانب، نشر حساب النادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة للاعب محمود كهربا، بعد أن أتم اللاعب التعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف.

وفي نفس السياق، قررت “لجنة التخطيط” بقيادة الثنائي “صالح” و”السويسري”، رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على قيد كهربا بالقائمة الإفريقية والمشاركة مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن اللاعب سيظهر في مران الأهلي غدًا، ليعقد جلسته مع فايلر، للوقوف على بعض النقاط المتعلقة بالفريق الأحمر.

ومن ناحية أخرى، أعرب عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك، “رفض ذكر اسمه”، عن استيائه الشديد من طريقة تناول وسائل الإعلام لقضية كهربا، لاعب القلعة البيضاء السابق، والذي تعاقد معه الأهلي، لمدة أربعة مواسم ونصف.

وأشار إلى أن الإعلام الذي كان ينتقد اللاعب بسبب تصرفاته ويطالب الزمالك بمعاقبته ورحيله عن الفريق، هو من يدافع عنه في هذا الوقت، ويتغزل في اللاعب ويؤيد انضمامه إلى صفوف الأهلي.

أول تعليق من محمود كهربا على انتقاله إلى النادي الأهلي

وأكد أن النادي لم يخطأ في أي شيء، مشددًا على أن مسألة عدم قيد كهربا أو قيده لا تؤثر على الشكوى من الأساس، مشيرًا إلى وجود عقد في الاتحاد المصري لكرة القدم خاص باللاعب مع الزمالك من الأساس.

اقرأ أيضا..

تعرف على موعد ظهور كهربا في مران الأهلي وكواليس جلسته مع فايلر 

أول تعليق من الزمالك على توقيع محمود كهربا للأهلي: “اهتمام زائد” 

تابع مواقعنا