• بحث عن
  • معاون وزيرة التضامن في مقر النيابة لمتابعة واقعة تعذيب طفل على يد والدته

    كلفت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، معاون الوزير للرعاية علاء عبد العاطي، بمتابعة واقعة تعذيب أم لطفلها، المتدوالة عبر السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنها تتابع الأمر بنفسها.

    وحسب بيان صادر عن الوزارة، فإن معاون الوزيرة متواجد حاليًا بصحبة الطفل مروان والأم ووالد الطفل، بسرايا النيابة، بعد إلقاء القبض على الأم.

    وأكدت والي، أن الوزارة في انتظار قرار النيابة العامة بشأن الطفل وأنها علي استعداد لاستلام الطفل وإلحاقه بدار رعاية مناسبة، بما يحقق المصلحة الفضلي للطفل حال أمرت النيابة العامة بذلك.

    قرار عاجل من النائب العام بشأن فيديو تعذيب طفل على يد والدته

    وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، في واقعة تعذيب طفل على يد والدته بسبب ترك والده له فى منزل أهلها، حيث أمر نيابة جنوب الجيزة الكلية بالتحقيق فيما رصدته وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام من نشر مشهد مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تعنف طفلًا وتضربه نكاية في والده.

    وبادرت النيابة العامة بالاتصال بوالد الطفل واستدعته وتستمع لأقواله، بينما انتقلت النيابة العامة على الفور إلى مسكن الطفل المجني عليه حسبما أرشد عنه والده بمنطقة الطالبية.

    وتبين وجود الطفل به ومن عنفته واتضح أن الطفل يدعى مروان وأن الأخيرة هي أمه؛ فاصطحبتهما وأخت له من أمه تواجدت معهما إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم؛ والتحقيقات لا زالت مستمرة لكشف الحقيقة وتفاصيلها.

    عاجل.. القبض على والدة طفل “خلي أبوك يجي ياخدك” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق