• بحث عن
  • “متعافي من سرطان الثدي”.. من هو ماكس فردان صديق منى فاروق الجديد (صور وفيديو)

    أحمد شعراني

    من الواضح أن الفنانة الشابة منى فاروق اكتسبت صديقًا جديدًا، بعد انتقالها للإمارات العربية المتحدة، حيث تمكث الفترة الحالية في مدينة دبي، ونشرت معه عددا من الصور الفترة الماضية تهنئه على حصوله على لقب “مستر دبي”.

    منى فاروق تستعيد ذكريات بفيديو لها  (اضغط هنا)

    ماكس فردان ومنى فاروق
    ماكس فردان والفنانة

    هو ماكس فردان يبلغ من العُمر 31 عاما، كان يعمل “خبير تجميل”، وانتقل للعيش في دبي قبل سبع سنوات، من مسقط رأسه أوزبكستان عندما كان في الخامسة والعشرين من عمره، وذلك بعدما نجا من أصعب اختبار في حياته، حيث تم تشخيص إصابته بالصدفة بسرطان الثدي.

    منى وسط 4 رجال وامرأة في الإمارات: تشرفت بمعرفتكم (صور)

    ماكس فردان ومنى فاروق
    ماكس فردان والفنانة

    صديق منى

    اكتشف ماكس إصابته بالسرطان، حينما كان يذهب دائمًا لإجراء فحوصات دورية لأنه يمتلك تاريخا عائليا من مرض الصرع، وحدث معه من قبل حينما كان يبلغ من العمر خمس سنوات، وبعد مرحلة صعبة عاشها استطاع التعافي من السرطان وبدأ بعدها في تقديم النصائح في المجلات والبرامج المختلفة.

     

    ماكس فردان
    ماكس فردان

    وفي وقت سابق، تعاقدت الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.

    وكشفت حنان أحمد، محامية منى فاروق، أنها قامت بسداد قيمة الكفالة التي أقرها القاضي والمقررة بـ100 ألف جنيه لها ولشيما الحاج، في قضية الفيديوهات الجنسية.

    وفي سياق منفصل، أخلَت الأجهزة الأمنية سبيل الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج بعد ورود تحريات الأمن بشأن الإفراج عنهما على ذمة التحقيقات، في قضية “الفيديوهات الجنسية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق