• بحث عن
  • نفس فورمات “زي الشمس”.. دينا الشربيني بمسلسل “لعبة النسيان” في رمضان 2020

    عهد هاني

    تخوض الفنانة دينا الشربيني السباق الدرامي الرمضاني 2020، بمسلسل “لعبة النسيان” للسيناريست تامر حبيب.

    وصرح تامر حبيب لـ”القاهرة 24“: “بدأت في الكتابة بمسلسل للفنانة دينا الشربيني يحمل اسم لعبة النسيان، ومن المقرر خوضه في رمضان 2020”.

    وأشار تامر، إلى أنه يكتب في أول خمس حلقات للمسلسل، ويعمل بشكل مكثف للانتهاء من كتابته، لبدء تصويره واللحاق بالموسم الرمضاني القادم، وأيضًا يتكون من نفس فورمات الجزء الأول لمسلسل “زي الشمس”.

    أسباب اختيار السيناريست تامر حبيب لكتابة الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”

    وأضاف، أنه تم تأجيل الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”، وعدم مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني القادم، والذي تولى كتابته بعد المؤلفة مريم نعوم التي كتبت الجزء الأول منه.

    “زي الشمس 1″، كان من بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

    وفي وقت سابق، تحدث عن الصداقة القوية التي تجمعه بالهضبة عمرو دياب، وذلك خلال لقاء خاص أجرته معه “القاهرة 24″.

    تامر حبيب: كان عندي فضول أحكي لعمرو دياب فكرة “زي الشمس 2” لأنه بيتبنى شغل دينا الشربيني

    وقال حبيب، إنه دائمًا ما يتواصل مع عمرو دياب، ويتناقش معه ويعطيه اقتراحات تفيده في أعماله، مؤكدًا على أنه شخص ذكي ويعرف كل شئ طيلة الوقت، حتى لو العمل ليس من اختصاصه، ولكنه لا يبخل عليه بمعلومة.

    وأضاف: “لما قعدت حكيت الفكرة بتاعت المسلسل الجديد زي الشمس 2، كان عندي فضول أحكيهاله عشان عارف أنه بيتبنى مسلسل دينا الشربيني بشكل فني محترم، واحنا عارفين حدودنا إزاي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق