الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول الرئيس السيسي وحرمه لافتتاح مسرح منتدى شباب العالم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 07:32 م

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه انتصار السيسي، ومسئولو الدولة، منذ قليل، لافتتاح مسرح منتدى شباب العالم.

وانطلق أمس الخميس، فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تنظمه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر على مدار 5 أيام، في مدينة شرم الشيخ، بنسخته الثالثة.

وبدأ المنتدى بورش عمل تحضيرية، حيث جلسة حول مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة “1”، في قاعة “سيناء”، فيما شهدت قاعة “الأقصر” جلسة شباب المتوسط: جذور مشتركة، قاعة “البحر الأحمر” جلسة تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل.

أبرز المتحدثين بالنسخة الثالثة من منتدى شباب العالم 2019 (صور)

وشهدت قاعة “أبو الهول ومكتبة الأسكندرية” جلسة فلنتعرف على: “Block Chain” الثورة في العالم الرقمي، قاعة “سيوة والقلعة” تشهد جلسة سبل التعاون بين الشباب الإفريقي لتعزيز التنمية، قاعة “أسوان” نموذج محاكاة تيارات متبادلة.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الجمعة، ورش عمل تحضيرية، حيث جلسة حول مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة “2”، في قاعة “سيناء”، فيما تشهد قاعة “الأقصر” جلسة آفاق التعليم والتدريب في عصر الثورة الصناعية الرابعة، قاعة “البحر الأحمر” تطوير حلول مبتكرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة.

فيما تشهد قاعة “أبو الهول ومكتبة الأسكندرية” تطبيقات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال، قاعة “سيوة والقلعة” تشهد جلسة رؤية شبابية للتعامل مع التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين، قاعة “أسوان” الأمن الغذائي في العالم مبادرات شبابية للتحرك.

“الروبوت صوفيا” على هامش منتدى شباب العالم: مصر أم الدنيا

أما عن يوم السبت سيكون حفل الافتتاح، فيما تشهد الجلسات الرئيسة على مدار يومي الأحد والاثنين.

تابع مواقعنا