الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي: بقيت مركز مع الحسد.. وصحتي في تحسن .. فيديو

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 11:11 م

أعرب الفنان أحمد فهمي ، عن سعادته بتكريم من قبل الجمهور وحصول مسلسل “الواد سيد الشحات” على ثلاث جوائز على هامش حفل الأفضل لعام 2019، المقام حاليًا بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس.

وقال فهمي، أنه أجرى عملية جراحية منذ أسبوع، وتحسنت حالته الصحية، ولكن يعانى من تأثير العملية، وسوف يستمر من أسبوعين إلي ثلاث أسابيع على العلاج، كماينتظر النتيجة النهائية للتحاليل.

وأكد فهمي أنه مؤمن بالحسد، ولكن لم يركز فية نهائيا طلية السنوات الماضية،ولكنه خلال الفترة الأخيرة أصبح يركز فية الي حد ما .

 

 

وأفاد أن سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “تيمون وبومبا” مع صديقية النجم أكرم حسني والسيناريست أيمن وتار ويخرجة أحمد الجندي مشيرا إلي أنه يتمنى أن يكون 2020 أفضل من 2019 خاصة في ظل فقدانا نجوم كثيرين خلال هذا العام كان من المقربين إليها والي الجمهور.

شاهد.. أول ظهور لأحمد فهمي وهنا الزاهد معًا بعد الزواج بحفل الأفضل 2019 

وحرص على حضور حفل الأفضل لعام 2019 العديد من نجوم الفن والرياضية، أبرزهم أحمد السقا الذي في مقدمة الحاضرين للحفل على الريد كاربت، ثم توالى الحضور بعده، فحضر كل من خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ومعه المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر، وكذلك أمينة وهبة مجدي، ولاعب الزمالك محمود علاء وزوجته وعماد زيادة وهاني مهني وابنته الفنانة هنادي مهني، وريم البارودي والصقر أحمد حسن والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر وهنا الزاهد.

يذكر أن مسلسل”الواد سيد الشحات”، يعد العمل الأول الذي جمعه مع زوجته هنا الزاهد، وعرض رمضان الماضي وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد عبد الرحمن وأحمد فتحي وحسام داغر ومحمد ثروت.

تابع مواقعنا