الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم كلثوم بـ”الهولوجرام” على مسرح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 07:32 م

عرض مسرح الشباب بمنتدى شباب العالم، المقام حاليًا فى مدينة شرم الشيخ، عرضًا بطريقة الهولوجرام، حيث تم عرض نموذج محاكاة للمطربة الكبير أم كلثوم، وعرض أغنية “أنت عمري”.

ومن المقرر، أن تبدأ فعالياته غدًا السبت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قادة العالم.

يستعد عدد من نجوم الشباب في العالم لتقديم العرض المسرحي “المحاكمة”، خلال منتدى شباب العالم، والذي من المقرر انطلاقه بدءًا من غد السبت، 14 ديسمبر.

المسرحية من إخراج خالد جلال، والذي تخرج من مدرسته بمركز الإبداع الفني العديد من النجوم الشهيرة في الوسط الفني، على مدار الأعوام السابقة.

وتنطلق فعاليات منتدى شباب العالم الذي تنظمه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى مدار 5 أيام، في مدينة شرم الشيخ، بنسخته الثالثة.

يبدأ المنتدى يوم الخميس، بورش عمل تحضيرية، حيث جلسة حول مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة “1”، في قاعة “سيناء”، فيما تشهد قاعة “الأقصر” جلسة شباب المتوسط: جذور مشتركة، قاعة “البحر الأحمر” جلسة تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل.

فيما تشهد قاعة “أبو الهول ومكتبة الأسكندرية” جلسة فلنتعرف على : “Block Chain” الثورة في العالم الرقمي، قاعة “سيوة والقلعة” تشهد جلسة سبل التعاون بين الشباب الإفريقي لتعزيز التنمية، قاعة “أسوان” نموذج محاكاة تيارات متبادلة.

تابع مواقعنا