الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تشكر الإسكندرية على حسن الضيافة وتستعد لحفلها بجامعة مصر.. اليوم (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 01:28 م

ودعت النجمة اللبنانية إليسا محافظة الإسكندرية، والتي أحيت بها حفلًا مساء أمس الخميس، بأحد النوادي الرياضية، لصالح مرضى السرطان.

ونشرت إليسا صورة للبحر من أعلى فندق “سان ستيفانو”، ودعلت من خلالها الإسكندرية، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا لكم على حسن الضيافة”.

إليسا تشكر الإسكندرية على حسن الضيافة
إليسا تشكر الإسكندرية على حسن الضيافة

وتعود اليوم إليسا، إلى القاهرة لإحياء حفل ضخم على مسرح دار الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وكانت أعلنت إدارة المسرح في وقت سابق، انتهائها من كافة الاستعدادات الخاصة بهذا الحفل، وذلك بتوجيه من خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء، حيث تم توفير كافة العناصر الفنية لتنظيم الحفل، علي أعلي مستوي من الإتقان، بما يليق باسم الجامعة، ومكانتها المرموقة بين جامعات العالم.

الجدير بالذكر أن حفل إليسا يأتي ضمن برنامج نشاط فني متنوع أعدته الجامعة بشكل يرضي جميع الأذواق ويخاطب مختلف الأعمار من خلال مجموعة من الحفلات الغنائية، التي من المقرر أن يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربي، بهدف إثراء الساحة الغنائية.

إليسا: سعيدة بحفل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وطرحت إليسا، الأيام الماضية أغنية “عم ثور” تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية “كرهنى”، إحدى أغنيات ألبومها “إلى كل اللى بيحبونى”، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

تابع مواقعنا