الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الرياضي لبيراميدز: “الفريق مستمر في طموحه مع ديسابر رغم الخسارة الأخيرة”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 08:27 م

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، مستمر في منصبه ولا صحة على الإطلاق لما يشاع حول رحيله خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة الأخيرة أمام الزمالك في الدوري الممتاز.

وأوضح سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن المدير الفني مستمر مع الفريق، ويستعد حاليًا للتحضير لاستكمال طموح الفريق في باقي مباريات الدوري والكأس وكأس الكونفدرالية الإفريقية، مشددًا على أن المدرب يلقى كل الدعم منه، ومن الإدارة، بهدف تحقيق الأهداف المطلوبة منه ومن الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفي رده حول إمكانية توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام الزمالك، قال المدير الرياضي، إنه شأن داخلي يخص الإدارة واللاعبين أنفسهم، وفي حال وجود قرارات يرغب النادي في الإعلان عنها، ستعلن في الوقت المناسب.

وكان قد فاز الزمالك على نظيره بيراميدز سبورت، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس، ويتعرض لهزيمته الأولى في الدوري المصري الممتاز.

ديسابر يعترف: أتحمل مسئولية خسارة بيراميدز من الزمالك

تابع مواقعنا