الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كان مخلص وعمره ما غاب”.. بكاء عمرو أديب خلال نعيه مخرج برنامجه شريف السقا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 10:38 م

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه البالغ، على رحيل مخرج البرنامج شريف السقا ، والذي رحل أمس عن عالمنا، إثر تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري، مؤكدًا على أنه كان ملتزمًا وذكياً ومجتهد فى عمله، قائلا:”نعزي أنفسنا وأهله في فقدانه”.

وأضاف أديب خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “الحكاية” والمهداة إلى روح المخرج الراحل، والمذاعة على فضائية “MBC مصر”، أنه حينما رأى منظر سيارة الراحل، كانت عبارة عن “شوية خردة”، ليدخل في نوبة بكاء.

شريف السقا
شريف السقا

واستكمل والدموع تنهمر من عينيه، “رئيس القسم وأنا معاه أنا وأخو شريف، قالنا ده كل يوم على كده”، متابعًا “لا بد من توخي الحذر على الطريق، ومراعاة قواعد المرور والوقوف والتحرك، وبلاش استهتار الناس بتموت”.

وتابع: “العربية دي سلاح، وممكن تدوس حد، وإنت مش واخد بالك، وأنا عارف إن الأعمار بيد الله، بس لما يروح حد غالي علينا بنتعب ونتوجع، يا ريت ناخد بالنا لإن في مصر الحادثة بفورة وموتة، برة الحادثة ممكن إصابة وتعويرة، إنما هنا مفيهاش.. موتة”.

وأردف، “شريف السقا، عمره ما غاب ولا تعب، ويوميًا كان موجود، نموذج للعمل والاحترام والثقة واحترام الشغل، ولو موجود كان حب كده إننا نشتغل النهارده، عشان كده أنا طلعت وشغال انا وصحابه”.

وأضاف “لو بطلنا نبص في موبايلات وإحنا سايقين، وناخد بالنا من بعضنا، منركنش غلط، لإن ساعة القدر بيعمى البصر، وبعتذر لكل زملائي إني جبتهم يشتغلوا، بس هي الظروف كده.. وربنا يرحمك يا شريف، ويبارك في بناتك الاتنين وأسرتك تكرمهم”.

موعد عزاء المخرج التلفزيوني شريف السقا.. من هو فقيد برنامج “الحكاية”؟

نقدم لكم من خلال هذا التقرير، موعد عزاء المخرج التلفزيوني شريف السقا فقيد برنامج “الحكاية”، وأبرز المعلومات عنه.

موعد العزاء 

يقام عزاء المخرج شريف السقا، الذي كان يعمل ببرنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب على قناة “Mbc masr”، يوم السبت، الموافق 14-12-2019، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك عقب صلاة المغرب.

من هو فقيد برنامج “الحكاية”؟

شريف السقا هو شقيق الإعلامي مصطفى السقا، ويعد “السقا” المشرف العام على مجموعة قنوات “أوربت”.

وكان يشغل منصب قيادي في قناة “ONE” الفضائية.

وتولى فترة طويلة إخراج برنامج “القاهرة اليوم” على شاشة “أوربت”، وعمل مخرجًا لبرنامج القاهرة اليوم على شاشة قناة “أوربت” لعدة سنوات الذي كان يقدمه عمرو أديب في ذلك الوقت، حيث انتقال مع أديب إلى برنامج “كل يوم”.

وكان “شريف” مخرجًا لمدة 20 سنة لبرنامج “القاهرة اليوم” بقناة “أوربت”، وهو أيضًا أحد مخرجي التليفزيون المصري الذين استعانت بخبراتهم القنوات الفضائية.

وكان المخرج “السقا”، توفي أمس إثر حادث على الطريق الدائري.

وفي وقت سابق، تبين من التحقيقات عدم وجود أي شبهة جنائية بهذه الحادثة، وأن المتوفى فوجئ بسيارة متوقفة أثناء سيره. وشيعت جنازة “السقا”، عقب صلاة الجمعة، 13-12-2019، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك وسط حضور عدد من أقاربه وأصدقائه.

القاهرة 24@cairo24_

وفاة شريف السقا مخرج برنامج الإعلامي في حادث سيرhttp://bit.ly/2PEAU9N 

عرض الصورة على تويتر

٥

١١:٣٤ م – ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وفاة شريف السقا مخرج برنامج الإعلامي عمرو أديب في حادث سير

 

تابع مواقعنا