الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. جيرارد يقود رينجرز الإسكتلندي حتى 2024 (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 05:42 م

أعلن نادي رينجرز الإسكتلندي تجديد تعاقد مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق، اليوم الجمعة، ليقود  الفريق حتى عام 2024.

وقرر مسؤولو نادي رينجرز تجديد عقد ستيفن جيرارد بعدما نجح الإنجليزي في تحقيق الوصول إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى احتلال المركز الثاني في الدوري الإسكتلندي.

وكان عقد جيرارد القديم مع “الجلاسيكو” ممتد حتي 2022 المقبل.

كما أنه لم يخسر خلال آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الإسكتلندي ويحتل المركز الثاني خلف غريمه التقليدي سيلتيك بفارق نقطة وحيدة بعد مرور 15 جولة.

وسجل الفريق تحت قيادته 196 هدفًا واستقبلت شباكه 65 هدفًا فقط.

جيرارد يسعى للتعاقد مع مصطفى محمد.. وضمه لرينجرز الإسكتلندي

يسعى الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لرينجرز الإسكنلندي، للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، في الفترة المقبلة.

وكشفت شبكة “HITC” البريطانية، عن رغبة جيرارد في التعاقد مع مصطفى محمد، بعد إعجاب جيرارد بمستوى اللاعب الذي ظهر في مباريات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وأشارت، إلى أن جيرارد يرى أن مصطفى محمد لديه موهبة تشبه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالرغم من ضعف سجله التهديفي، ولكنه يساعد فريقه مثله، ومهم للغاية وكذلك زملاؤه ساديو ماني ومحمد صلاح في تسجيل الأهداف.

وتألق مصطفى محمد مع الزمالك، ومنتخب مصر الأوليمبي خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي فاز الفراعنة بلقبها للمرة الأولى في تاريخه.

تابع مواقعنا