الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رميك زي الكلب.. سيدة تعذب نجلها بسبب ترك والده له (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 01:34 ص

تدوال مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو لسيدة تقوم بتعذيب نجلها بشكل وحشى، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.

وظهر فى الفيديو طفل صغير لا يتعدى عمره خمس سنوات، تقوم سيدة بضربه، وتطلب منه الاتصال بوالده وطلب مساعدته، قائلة:”قوله تعالا خدنى، روح عيش معاه رميك زي الكلب، يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك، وأنا مش هربى عيال حد”.

وطلبت السيدة من الطفل توجيه رسالة إلى والده وهو ما جعل الطفل يطلب من والده أن ياخذه قائلا:”تعالى خدنى يا بابا مش عاوز أعيش معاها”.

https://youtu.be/j2bpbdEq9nk

فيما طالب مستخدمو التواصل الاجتماعى، التوصل إلى هوية السيدة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، كما ناشدوا والد الطفل، عدم تركه عند أهل السيدة.

 

قتلتهما بالبطيء.. الأم المتهمة بقتل طفليها تمثل جريمتها أمام النيابة

وفي سياق منفصل أنهت الأم المتهمة بقتل طفليها تمثيل جريمته أمام النيابة، في بيتها بقرية الأحمدية بمحافظة الدقهلية، حيث خططت لقتلهما بإعطائهما عقاقير بانتظام، بهدف التخلص منهما لطلب الطلاق من زوجها المريض، والزواج من آخر تربطها به علاقة عاطفية.

توجهت قوة أمنية مع النيابة إلى المنزل، مسرح الجريمة، بالمتهمة، ومثلت كيفية حصولها على البرشام “أداة الجريمة” وتخبئته بين المفروشات في الدولاب، وإعطائه لطفليها على مراحل يوميا قبل النوم في غرفة نومهما.

تابع مواقعنا