الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طلع فار”.. الزمالك ينشر صورة ساخرة عبر حسابه على “تويتر”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 09:53 م

سخرت صفحة نادي الزمالك الرسمية على “تويتر” من انتقال كهربا إلى الأهلي، وخروجه من قائمة الزمالك الإفريقية، بعد أن نشرت صورة للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، ووصفته بالأسد وأن النادي استبدله في قائمته بعد خروج الفار في تلميح إلى “كهربا”.

ويبدو أن صفقة انتقال محمود عبد المنعم “كهربا” إلى صفوف النادي الأهلي، أشعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخرت العديد من الصفحات التابعة للنادي على الصفقة.

وعلق رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، على الصورة قائلًا: “أضرب الفار لحاس الجزم”.

ليرد عليه أحد المشجعين: “طب ما أنت لحست الجزم ياكابتن رضا وقلت أن أفضل فترة في تاريخك كانت مع الأهلي”.

 

نجم الزمالك يكشف تفاصيل عقد “كهربا” مع الأهلي (فيديو)

واستطاع النادي الأهلي، أن يحسم الجدل الدائر في الوسط الرياضي المصري منذ فترة طويلة حول انتقال محمود عبد المنعم “كهربا” إلى نادي الأهلي، بعدما هرب اللاعب من نادي الزمالك إلى البرتغال وتوقيع عقد مع نادي أفيس البرتغالي.

وكشف تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، تفاصيل انتقال محمود عبد المنعم “كهربا” المنتقل حديثًا للنادي الأهلي.

وقال تامر عبد الحميد عبر فيديو نشره على صفحته على “يوتيوب”: “أخيرًا الأهلي حسم صفقة كهربا لتعتبر أولى صفقات القلعة الحمراء في انتقالات يناير”.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “الأهلي حصل على توقيع كهربا لمدة 4 مواسم ونصف على أن يحصل اللاعب على راتب يصل إلى 9 مليون جنيه في الموسم الواحد ويقوم الأهلي بدفع قيمة الشرط الجزائي لنادي أفيس والذي يصل إلى 400 ألف دولار”.

بعد التعاقد مع كهربا.. الأهلي يجهز لصفقة جديدة وفشل ضم مهاجم لوزيرن بسبب إسرائيل

وأكد تامر عبد الحميد، أن مسؤولي الكرة في النادي الأهلي حصلوا على موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، على تجديد عقد كل من أحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي.

ووقع محمود كهربا، على عقد انضمامه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث اتفق كهربا، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على موعد المشاركة في التدريبات، بجانب رقم التيشيرت الذي من المقرر له ارتداؤه مع الأهلي، وموعد جلسته مع فايلر.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من كهربا بعد توقيعه لـ”الأهلي” (صورة)

الزمالك يتمسك بشكواه لـ”فيفا” ضد كهربا

تابع مواقعنا