الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. تامر حسني يكشف سر دخوله موسوعة “جينيس” في “واحد من الناس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 05:51 م

يحل الفنان تامر حسني ، ضيفًا مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة مميزة تعرض على جزئين، ابتداءً من الغد السبت 14 ديسمبر والأحد 15 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على قناة “النهار”.

ويكشف “حسني” في الحلقة، سر دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأفضل فنان مؤثر وملهم في العالم، وعن دوره في الأعمال الخيرية وقصصه الإنسانية.

“جينس” تكذب تامر حسني وتوضح حقيقة فوزه بالجائزة العالمية (بيان)

وتُمنح جائزة موسوعة جينيس ريكورد العالمية، فقط للفنانين الأكثر إلهامًا وتأثيرًا في أوطانهم والعالم أجمع، والجائزة عبارة عن لوحة باسم الفنان، يوقع عليها المحبون والجمهور والمتأثرين بذلك الفنان حول العالم سواء من أغانيه أو لقاءاته أو حديثه أو أفلامه خلال مسيرته الفنية.

ويتطرق الحديث إلى أهم المحطات في حياته التي يعتبرها ملهمة للشباب ودور والدته وزوجته في نجاحاته التي يحققها باستمرار، كما تتطرق الحلقة إلى أحدث مشاريعه الفنية والسينمائية.

كما يتحدث عن كواليس فيلمه الجديد “الفلوس”، والذي من المقرر عرضه في جميع دور العرض بالسينمات، بموسم رأس السنة يوم 25 ديسمبر الجاري.

تامر حسني يشوق جمهوره لفيلم “الفلوس” بصور من كواليسه (صور)

“الفلوس” من بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، محمد سلام، بالإضافة لضيوف الشرف، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق.

وتغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسمه “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر فى النهاية على اسم “الفلوس”.

تابع مواقعنا