الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ.. ومتولي يواصل التأهيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 01:02 م

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري.

وجاءت جلسة فايلر مع مدير الكرة، ضمن الجلسات التنسيقية التي تجمع الثنائي بشكل شبه يومي للترتيب للمرحلة المقبلة والوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالجانب الإداري للفريق.

كما حرص فايلر على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في بعض الأمور الفنية والتأكيد على أهمية التركيز في تحديات المرحلة القادمة التي تبدأ بمواجهة حرس الحدود يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جهة أخرى، يواصل محمود متولي مدافع الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيدًا لعودته للمشاركة في المران الجماعي بعد تحسن حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وقام متولي بتنفيذ جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يخضع له تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيلي بالنادي.

ويتابع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق حالة متولي بشكل يومي؛ للتعرف على مدى التحسن الذي طرأ على إصابته، كما يحرص طبيب الفريق على إجراء أشعة للاعب للتعرف على نسبة الالتئام في تمزق العضلة الخلفية الذي أبعده عن المشاركة الجماعية في التدريبات والمباريات.

وصلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شارك في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بعد تعرضه لكدمة في القدم خلال المران الذي أقيم أمس وخرج بصحبة طبيب الفريق خالد محمود، وخضع لفحص طبي.

وأكد صلاح محسن جاهزيته للمرحلة المقبلة من خلال المشاركة في المران الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود التي تقام مساء يوم الأحد المقبل على استاد السلام ، ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري.

ويسعى الفريق إلى مواصلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز في خمس مباريات وارتفع رصيد الفريق إلى 15 نقطة.

تابع مواقعنا