الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. استمرار رفع آثار تجمعات مياه الأمطار في محافظة البحيرة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 11:14 ص

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة لليوم الثاني على التوالي رفع آثار تجمعات مياه الأمطار من الشوارع لتيسير حركة المرور.

حيث قام كامل غطاس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بالمرور علة شوارع المدينة لمتابعة رفع تجمعات المياه من الشوارع وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية وهندسة الصرف لرفع تجمعات المياه والإستعداد التام للتعامل مع اي تراكمات مياه.

كما قام سكرتير المركز والنواب والمعاونين ورؤساء القري بالمتابعة الميدانية بالفترة الصباحية وكل نائب ومعاون ورئيس قريه في الموقع لرفع تجمعات المياه.

حيث تم الدفع بمعدات الوحدة المحلية وهي ٤ سيارات كسح وعدد ٢ جرار كسح بمجلس المدينة كما تم تجهيز بعدد ٢ سيارة كسح وماكينة متنقلة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وسيارتين وسيارة الدفاع المدني وعدد ٢ماكينة شفط من الدفاع المدني وعدد ٥ جرارات و ١٠ماكينات شفط في القري وأكد النواب المتعاونين ورؤساء ان العمل ما زال مستمر حتي الان لإنهاء كافة رفع التركمات تحسبا لسقوط أمطار.

وفي مدينة ادكو تابع اللواء وحيد الحضرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو عمليات سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة والقري التابعة لها حيث تم تكثيف الجهود في عملية سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة والطرق الرئيسية والقري التابعه لها والمرور على محطات صرف مياه الأمطار ومحطات الصرف الصحى للتأكد من عمل المحطات بكفاءة عالية لسحب مياه الأمطار بعد موجة الطقس السيء التي تعرضت لها البلاد تيسيراً لحركة مرور المواطنين.

تابع مواقعنا