السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى فاروق: لن أترك التمثيل.. ولست مقتنعة بفكرة النقاب

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 05:34 م

ظهرت الفنانة منى فاروق في فيديو لايف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، علقت فيه على العديد من أسئلة جمهور السوشيال ميديا.

منى فاروق تستعيد ذكريات بفيديو لها  (اضغط هنا)

وأكدت منى فاروق، أنها لن تترك التمثيل نهائيًا، على الرغم من الهجوم الذي تتعرض له خلال الفترة الحالية، وذلك لأن والدها تركها قبل وفاته دون أي وسيلة للعيش “على الحميد المجيد”، ويعتبر التمثيل بمثابة مصدر الدخل الأساسي والرئيسي بالنسبة لها لهذا لن تترك.

منى وسط 4 رجال وامرأة في الإمارات: تشرفت بمعرفتكم (صور)

وردت منى، على أسئلة متابعيها “إنتي لسة ما توبتيش بدل ما ترتدي النقاب؟”، قائلة: “هذه حرية شخصية ولست مستعدة أو مقتنعة بفكرة النقاب في الوقت الحالي”.

كما دافعت منى عن شقيقها، قائلة: “أخويا سيد الرجالة عشان كده متخلاش عني في محنتي، على الرغم من الضرر الذي تعرض له في حياته ولكنه في النهاية أخويا واسمي على اسمه لو زعلان شوية بنتصالح بعدها”.

وفي وقت سابق، استعرضت الفنانة منى فاروق ذكرياتها، وذلك خلال قيامها بعرض بعض الصور لها مجمعة في فيديو على نغمة “نمبر وان” للفنان محمد رمضان.

“متعافي من سرطان الثدي”.. من هو ماكس فردان صديق منى فاروق الجديد

 

View this post on Instagram

 

الأمل في الله يجعل أحلامنا اجمل❤️?? #خلك_واثق_ربك_ماينسي#اللي_جاي_ماجاش_زيه #اللي_جاي_أقوى #ثقه_في_الله_نجاح #رودي_العزازي #الاب_الروحي٢ #بسمه #مني_فاروق #egypt #Pisces #actor #nature #fashion #beauty #photo #photographer #friends #Europe #dubai #soon #travel #Talen#Acting #fun #follow #mood #strongwomen #Africa #mountains ?

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on Nov 5, 2019 at 12:33pm PST

تابع مواقعنا