• بحث عن
  • المصرية إيمان عبد الغني تتفوق على المغربية رباب ناجد في “ذا فويس”

    حسناء شيحة

    استطاعت المصرية إيمان عبد الغني أن تخطف المنافسة من المغربية رباب ناجد، في برنامج “ذا فويس” والعرض المباشر ما قبل الأخير من موسمه الخامس، حيث إن المشتركتين هما بفريق الفنانة أحلام الشامسي، التي تلعب الدور الأكبر في تدريبهم وإعطائهم من خبرتها بالمجال الفني.

    وفازت عبد الغني وانتقلت للعرض النهائي بالأسبوع المقبل، وذلك بعد اختيار الجمهور لها وتصويتهم من أجل بقائها داخل المنافسة بالبرنامج، حيث غنت على ألحان القدير بليغ حمدي والمطرب العظيم عبد الحليم حافظ أغنية “موعود”، فحازت من خلالها على إعجاب المدربين والجمهور.

    وغنت مدربتهم أحلام الشامسي معهم قبل إعلان النتيجة أحد أغنياتها، فاختارت أغنية “أنا ما استغنى” لتتغنى بها بجانب مشتركتي فريقها على مسرح “ذا فويس”.

    ويحل اليوم على مسرح “ذا فويس” 8 مواهب، موهبتين من كل فريق، يتنافسون في العرض المباشر ما قبل الأخير، فالمنافسة في قوتها، حيث سيغادر اليوم من كل فريق مشترك ليتبقى الآخر مع مدربه، لينافس به على اللقب في العرض النهائي.

    ويلعب الجمهور اليوم دورًا كبيرًا، حيث أن الجمهور هو من سيصوت ويختار من يبقى ومن يغادر وتنتهي رحلته بالبرنامج، فلكل مشترك رقم خاص به يصوت الجمهور عليه ويدعمه من خلاله.

    ويجلس على منصة “ذا فويس” أربعة مدربين وهم الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، كلٌ منهم يعطي من خبرته وقدراته لمشتركيه، حتى يصل بهم إلى بر الأمان وهو الفوز باللقب، وتخرجهم من البرنامج يمتلكون خبرة واسعة يرتكزون عليها وتكون الشرارة التي يبدئون بها مشوارهم الفني.

    ويُعرض برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، على شاشة MBC1، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، يوم السبت من كل أسبوع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق