• بحث عن
  • اليوم.. الرئيس السيسي يشهد حفل افتتاح منتدى شباب العالم

    ينطلق منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، اليوم السبت، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث من المقرر أن يشهد المنتدى عقد العديد من الجلسات.

    ويعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، نموذج الاتحاد من أجل المتوسط لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وسيتم تمثيل دول الاتحاد الأوروبي ودول شرق وجنوب المتوسط من قبل الشباب من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية على الصعيد الإقليمي.

    وانطلقت أول أمس الخميس فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تنظمه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر على مدار 5 أيام، في مدينة شرم الشيخ، بنسخته الثالثة.

    وبدأ المنتدى بورش عمل تحضيرية، حيث جلسة حول مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة “1”، في قاعة “سيناء”، فيما شهدت قاعة “الأقصر” جلسة شباب المتوسط: جذور مشتركة، قاعة “البحر الأحمر” جلسة تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل.

    أبرز المتحدثين بالنسخة الثالثة من منتدى شباب العالم 2019 (صور)

    وشهدت قاعة “أبو الهول” و”مكتبة الإسكندرية” جلسة فلنتعرف على: “Block Chain” الثورة في العالم الرقمي، قاعة “سيوة والقلعة” تشهد جلسة سبل التعاون بين الشباب الإفريقي لتعزيز التنمية، قاعة “أسوان” نموذج محاكاة تيارات متبادلة.

    ومن المقرر، أن يشهد اليوم الجمعة، ورش عمل تحضيرية، حيث جلسة حول مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة “2”، في قاعة “سيناء”، فيما تشهد قاعة “الأقصر” جلسة آفاق التعليم والتدريب في عصر الثورة الصناعية الرابعة، قاعة “البحر الأحمر” تطوير حلول مبتكرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق