• بحث عن
  • بعد تعرضه لذبحة صدرية.. ابنة الكاتب يوسف زيدان تكشف تطورات حالته الصحية

    طالبت ابنة كان الكاتب المصري يوسف زيدان، آية الدعاء لوالدها بعدما تعرض صباح اليوم لذبحة صدرية مفاجئة ذهب على إثرها لمستشفى سيدي جابر العسكري ، وتم عمل عملية جراحية.

    وكشفت آية يوسف زيدان، في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، تطورات الحالة الصحية، لوالدها قائلة:”شعر صباح اليوم بتعب شديد ذهبنا بسرعة لمستشفى وهناك أقر الأطباء بضرورة عمل علمية جراحية، وبالفعل تم تركيب دعامة دوائية بالشريان الأورطى، وهو الآن في العناية المركزة، حتى الصباح الباكر، وإن شاء الله يقوم بالسلامة”.

    وكان “زيدان”، قد نشر على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صباح اليوم قائلا:”ذبحة صدرية لا تحتمل، سأذهب لمستشفى سيدي جابر العسكري، المجاور لبيتي”.

    يذكر أنّ يوسف زيدان، روائي ومفكر، حصل على درجة الأستاذية في الفلسفة وتاريخ العلوم عام 1999، وصدر له حتى الآن أكثر من 70 كتابا، ومن أعماله الأدبية “النبطي، ظل الأفعي، حل وترحال، متاهات الوهم، واللاهوت العربي”، كما صدر له مؤخرًا كتب “شجون مصرية، شجون عربية، وشجون تراثية”، إضافة إلى كتاب “فقه العشق”.

    ونالت روايته الأشهر “عزازيل”، عدة جوائز عالمية بينها جائزة البوكر العربية 2009، وجائزة أنوبي 2012، وجائزة بانيبال 2013، إضافة إلى جائزة “عبدالحميد شومان” للعلماء العرب الشبان من الأردن، وجائزة المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية من الكويت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق