• بحث عن
  • حسام صالح متحدثًا باسم “المتحدة للخدمات الإعلامية”

    أصدر مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارا بتكليف المهندس حسام صالح، ليكون “المتحدث الرسمى” باسم المجموعة.

    ويأتي ذلك التكليف إضافة إلى مسئوليته الوظيفية كرئيس تنفيذى للتشغيل بالمجموعة، وجاء في القرار أن هذا التكليف يأتي ثقة فى خبرة المهندس حسام العملية ضمن فريق الإدارة العليا منذ أن التحق بالمجموعة في منتصف 2016.

    “المتحدة للخدمات الإعلامية” تكشف تعاقداتها الجديدة

    وفي وقت سابق، اجتمع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع المنتج أحمد الجابري، لبحث التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة، وأولها عبر إنتاج مسلسلين جدد ليتم الدفع بهما قريبًا على الشاشة.

    وتم الكشف عن تفاصيل المسلسل الأول باسم “رحيل زهرة”، يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويخرجه حسني صالح وينتمي للدراما الصعيدي، ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، في إطار صعيدي.

    العمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد رياض، وفنانين آخرين، وسينطلق التصوير الأسبوع المقبل في العديد من الأماكن داخل القاهرة وأيضاً خارجها، مثل حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيراني، كوم أمبو، كما يحتوى على 30 أغنية كتبها عبد الرحمن الأبنودي قبل وفاته، وتغنيهم المطربة ياسمين علي.

    ويأتي هذا التعاون بعد أن أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي، وذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية، مثل المنتجة مها سليم في مسلسل “شبر مية” وأيضًا الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي و قسمتك” من إنتاج أحمد عبد العاطي. والمنتج ريمون مقار في مسلسل “قيد عائلي”، إضافة إلى مسلسل الزعيم عادل إمام “فالنتينو”، من إنتاج رامي عادل إمام وهشام تحسين.

    وأوضح تامر مرسي، أن السوق المصري والعربي يتسع لإضافة تجارب إنتاجية أخرى، من أجل دراما هادفة وتم عرضها طوال شهور العام وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم، وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصري والعربي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق