• بحث عن
  • رغم توقع المدربين فوزه باللقب.. ميشيل شلهوب يغادر “the voice”

    حسناء شيحة

    انتهت رحلة المشترك اللبناني ميشيل شلهوب في العرض المباشر ما قبل الآخير، من برنامج “the voice”، حيث أنه تنافس مع المشترك مهدي عياشي، ولكن لم يحالفه الحظ، وغادر البرنامج بلا رجعة.

    واختار الجمهور للمشترك مهدي عياشي أن يكمل بالبرنامج، عن طريق التصويت له على رقمه البرنامج وهو 11، فغنى عياشي أغنية “كل ده كان ليه” للراحل العظيم محمد عبد الوهاب، فأشاد به جميع المدربين.

    وقبل إعلان النتيجة، غنى راغب علامة “ميدلي” مع عياشي وشلهوب، جمع فيه مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، وهم: نسيني الدنيا، حبيب قلبي يا غالي، اللي باعنا.

    ويحل اليوم على مسرح “ذا فويس” 8 مواهب، موهبتين من كل فريق، يتنافسون في العرض المباشر ما قبل الآخير، فالمنافسة في قوتها، حيث سيغادر اليوم من كل فريق مشترك ليتبقى الآخر مع مدربه، لينافس به على اللقب في العرض النهائي.

    راغب علامة يتمنى وجود وديع الصافي ليشهد على أداء أحد مشتركي “the voice” 

    ويلعب الجمهور اليوم دورًا كبيرًا، حيث أن الجمهور هو من سيصوت ويختار من يبقى ومن يغادر وتنتهي رحلته بالبرنامج، فلكل مشترك رقم خاص به يصوت الجمهور عليه ويدعمه من خلاله.

    ويجلس على منصة “the voice” أربعة مدربين وهم الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، كلٌ منهم يعطي من خبرته وقدراته لمشتركيه، حتى يصل بهم إلى بر الأمان وهو الفوز باللقب، وتخرجهم من البرنامج يمتلكون خبرة واسعة يرتكزون عليها وتكون الشرارة التي يبدئون بها مشوارهم الفني.

    ويُعرض برنامج “the voice” في موسمه الخامس، على شاشة MBC1، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، يوم السبت من كل أسبوع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق