• بحث عن
  • عماد متعب يرد على “منصبه بالأهلي”: “محدش عرض عليا حاجة” (خاص)

    محمد ناصر

    علق عماد متعب مهاجم الأهلي السابق ومحلل قناة “أون سبورت”، على توليه منصب إداري بالقلعة الحمراء، بعد اعتزاله مع الفريق الأحمر الموسم الماضي.

    وفي وقت سابق أشارت بعض التقارير الصحفية إلى عرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عماد متعب عودته إلى منصب إداري قبل العمل في قناة “أون سبورت” كمحلل لمباريات الدوري الممتاز.

    وأكد عماد متعب في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: أن مسؤولي الأهلي لم يعرضوا عليه أي شيء منذ رحيله عن الفريق واعتزاله”.

    وتابع: “أفكر الفترة المقبلة في عمل مباراة اعتزال لي، بجانب استمراري في العمل الإعلامي”.

    عماد متعب يكشف سبب الاعتذار عن منصب مدير منتخب مصر

    أكد عماد متعب، لاعب النادي الأهلى السابق،  أن سبب تقديم اعتذار عن توليه مهمته كمديرًا لمنتخب مصر الأول، ليس له علاقة بتولى حسام البدري تدريب المنتخب.

    وقال متعب فى تصريحات لقناة أون سبورت  “فضلت مصلحت منتخب مصر على مصلحتى الشخصية، حتى لا يتحدث البعض عن وجود خلافات بيني وبين حسام البدري، وذلك حفاظًا على تركيز المنتخب”.

    هادي خشبة: “عماد متعب سبب رحيلي من الأهلي.. ولن أترشح للانتخابات”

    أكد هادي خشبة نجم الأهلي الأسبق، أن ملف تجديد عماد متعب للقلعة الحمراء كان سببًا وراء تقديم اعتذاره عن عدم العمل في الأهلي.

    وقال خشبة خلال حواره لبرنامج “في الاستاد” الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: “علاقتي طيبة جدا بالمجلس الحالي بقيادة محمود الخطيب”.

    وأردف نجم الأهلي السابق ” : رحلت عن العمل داخل النادي الاهلي بعدما قدمت تصورا كاملا لقطاع الكرة لمحمود طاهر، والذي لقي استحسان الجميع”.

    وأكمل خشبة: “حتى جاءت لحظة مداخلة محمد يوسف بسبب أزمة تجديد متعب، ليقرر طاهر أن نرحل جميعًا”.

    وتطرق للحديث عن إمكانية خوضه انتخابات الأحمر قائلا: “لا أفكر مطلقا في ذلك، مجلس الإدارة له أدوار كثيرة بعيدًا عن الكرة، عملت كثيرا في الشق الإداري ومن الصعب أن أغير عملي في الوقت الحالي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق