• بحث عن
  • محمد حماقي يشعل مسرح “ذا فويس” بإحدى أغنياته.. تعرف عليها

    حسناء شيحة

    أشعل النجم محمد حماقي مسرح برنامج “ذا فويس” في العرض المباشر ما قبل الأخير، من موسمه الخامس، بغنائه مع مشتركي فريقه وهم إيمان الحاج، وفهد مفتخر، اللذان يتنافسان على لقب “ذا فويس”.

    واختار حماقي أغنيته “قدام الناس” ليغنيها بجانب فريقه على المسرح، فمن خلالها غنى فهد مفتخر ويمان الحاج باللغة العربية فقط، فهم في الأساس يغنون باللهجات الأجنبية، وفي بعض الأوقات يمزجون العربية معها.

    ويحل اليوم على مسرح “ذا فويس” 8 مواهب، موهبتين من كل فريق، يتنافسون في العرض المباشر ما قبل الأخير، فالمنافسة في قوتها، حيث سيغادر اليوم من كل فريق مشترك ليتبقى الآخر مع مدربه، لينافس به على اللقب في العرض النهائي.

    ويلعب الجمهور اليوم دورًا كبيرًا، حيث إن الجمهور هو من سيصوت ويختار من يبقى ومن يغادر وتنتهي رحلته بالبرنامج، فلكل مشترك رقم خاص به يصوت الجمهور عليه ويدعمه من خلاله.

    ويجلس على منصة “ذا فويس” أربعة مدربين وهم الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، كلٌ منهم يعطي من خبرته وقدراته لمشتركيه، حتى يصل بهم إلى بر الأمان وهو الفوز باللقب، وتخرجهم من البرنامج يمتلكون خبرة واسعة يرتكزون عليها وتكون الشرارة التي يبدئون بها مشوارهم الفني.

    ويُعرض برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، على شاشة MBC1، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، يوم السبت من كل أسبوع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق