• بحث عن
  • مران الأهلي.. فايلر يعقد جلسة مع اللاعبين وعاشور يغيب وياسر يغادر مصابًا

    محمد ناصر

    خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة مطولة للتدريبات البدنية تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال بالفريق.

    وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب وفقرات بدنية بالكرة وذلك لمدة ٤٠ دقيقة من بداية المران الذي يقام مساء اليوم .

    ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز‎.

    تدريبات بدنية إضافية للشناوي ومروان بعد نهاية المران

    خاضا محمد الشناوي ومروان محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية إضافية عقب نهاية المران الجماعي للفريق مساء اليوم السبت والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

    وقام الشناوي ومروان بأداء تدريبات الجري حول الملعب والاستشفاء عقب نهاية المران الجماعي للفريق.

    ويستعد الاهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

    محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل بدء المران المسائي

    حرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي اليوم السبت.

    وحرص فايلر خلال الجلسة على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين للحديث عن مباراة الفريق غدا أمام حرس الحدود .

    فايلر
    فايلر

    ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم السبت استعدادا لمواجهة حرس الحدود في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء غد الأحد باستاد القاهرة.

    عاشور يغيب عن المشاركة في التدريبات الجماعية

    غاب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود.

    وغاب عاشور عن المشاركة في تدريبات الكرة والمران الجماعي، فيما ادى بقية اللاعبين جانبا من التدريبات الفنية والبدنية استعدادا لمواجهة حرس الحدود.

    حسام عاشور
    حسام عاشور

    ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود غدا الأحد في السابعة والنصف مساءا على استاد القاهرة في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

    ياسر إبراهيم يغادر مران الأهلي بسبب شكوى عضلية

    غادرياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران المسائي للفريق والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

    واشتكى لاعب وسط الفريق من اجهاد عضلي أثناء التقسيمة والتدريبات الكرة وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر عدم استكماله للمران.

    ياسر ابراهيم
    ياسر ابراهيم

    وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على التوجه للاعب والاطمئنان عليه.

    ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق